بيومي فؤاد: لن أنسحب من «شاش في قطن»

نشر في 31-05-2017
آخر تحديث 31-05-2017 | 00:00
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
صراعات وتصريحات وتناقضات شهدها مسلسل «عيان في ميت»، الذي تحول إلى «شاش في قطن»، بعد طرح الملصق الدعائي الخاص به، حيث ترددت أخبار تفيد بانسحاب بطله الفنان بيومي فؤاد اعتراضا على اسم المسلسل، والذي أعرب عن استيائه له خصوصا مع تواجد أسماء أخرى مقترحة.

وعما تردد قال الفنان بيومي فؤاد، لـ«الجريدة»، إنه لا توجد نية للانسحاب من العمل كما أشيع مؤخرا، مضيفا أنه فوجئ بنزول الدعاية باسم «عيان في ميت»، «رغم رفضنا كمشاركين في العمل لهذا الاسم سلفا، ما دفعنا للتدخل لمناقشة هذا الأمر مع المنتج معتز غراب لاختيار اسم آخر من الأسماء المقترحة، تفاديا لأي تفسير خاطئ من قبل المشاهد»، مؤكدا أن هذا التغيير لم تتدخل فيه الهيئة الرقابية بل كانت مناقشات داخلية.

وصرح رئيس جهاز الرقابة على المصنفات د. خالد عبدالجليل بأنه تم توجيه إنذار لقناة الحياة المنوطة بعرض العمل على شاشاتها، لضرورة تغيير اسم المسلسل، الذي تم اختياره من دون الرجوع للرقابة، وهو إجراء غير رسمي، كما أنه اسم لا يليق بعمل فني.

من جهته، أكد منتج العمل معتز غراب، لـ«الجريدة»، أن اسم «عيان في ميت» كان مجرد اسم مؤقت للعمل لحين الاستقرار على اسم رسمي حتى تم الاتفاق على «شاش في قطن»، وصمم بالفعل البوستر الخاص به وطرح بديلا للملصق القديم.

واضاف أن الاسم النهائي جاء بعد مناقشات من المشاركين وفقا لوجهة نظرهم.

ومسلسل «شاش في قطن» من بطولة بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ودينا ويزو، وكريم قاسم، ومصطفى أبو سريع، والمطرب الشعبي محمود الليثي، ومحمد ثروت، ومن تأليف محمد الزغبي، وإخراج إسماعيل فاروق.

back to top