أعلن محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان التونسي وسام الإدريسي انتهاء عقده مع النادي أمس الأول، مضيفا أنه وقع على عقد انتقل بموجبه للفريق ابتداء من 1 أكتوبر 2016 حتى 31 مايو 2017.

وشدد الإدريسي، في تصريح لـ"الجريدة"، على أن العقد به بند يحدد المدة، وهذا البند به فقرة تؤكد أن العقد غير قابل للتجديد، مشيرا إلى أنه من المنطقي في حال رغبته في الاستمرار مع برقان التفاوض مع مسؤولي النادي.

Ad

التوقيع صحيح وقانوني

ولفت الإدريسي إلى أن توقيعه لنادي القادسية صحيح تماما وقانوني ولا تشوبه شائبة، موضحا أنه وقع على عقد لمسؤولي القلعة الصفراء منذ شهر للانتقال إليه ابتداء من الموسم المقبل، رافضا الحديث عن قيمة ومدة العقد.

وأردف: "شرف كبير لي ارتداء فانلة القادسية الذي يعد أحد أكبر الأندية في الكويت والخليج والوطن العربي، لذلك فمن البديهي أن أوافق على اللعب للنادي، فلست مجنونا كي أرفض ارتداء الفانلة الصفراء".

وأشار الإدريسي، الذي يلعب في الجناحين الأيسر والأيمن، وتحت رأس الحربة، إلى أنه لا يخشى على الإطلاق المنافسة مع لاعبي القادسية لحجز مكان في التشكيل الأساسي، لكنه يدرك تماما أن هذا الأمر يتطلب مجهودا مضاعفا في التدريبات والمباريات، لاسيما أن لاعبي الأصفر مشهود لهم بالكفاءة والخبرة.

عرض رسمي من السالمية

وبين الإدريسي أنه تلقى عرضا رسميا من نادي السالمية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بينما عرض نادي القادسية في هذا الوقت كان مجرد كلام شفهي لجس النبض، مؤكدا أنه احترم عقده مع برقان واعتذر لمسؤولي السماوي.

وأكد أنه استشار جميع اللاعبين والمدربين التونسيين الذين عملوا في الكويت من قبل بعد تلقيه عرضا من قبل القادسية، مشددا على أن كل من استشارهم نصحوه بالموافقة على العرض دون تردد.

المغادرة لتونس الأحد

وذكر الإدريسي أنه سيغادر الكويت بعد غد متوجها إلى بلاده لقضاء إجازته السنوية هناك، على أن يعود مجددا في 20 يوليو المقبل من أجل الانخراط في تدريبات القادسية.

وأعرب عن أمنياته بأن يوفق في تجربته المقبلة، متمنيا للقادسية العودة إلى منصات التتويج، كما أعرب عن أمنيته لنادي برقان بالتوفيق بدوري الدرجة الأولى والعودة مجددا إلى دوري فيفا.

بوحمد يعلن رسمياً

وكان عضو مجلس إدارة القادسية رئيس جهاز الكرة سعود بوحمد أعلن أمس الأول توقيع وسام الإدريسي على عقد ينتقل بموجبه إلى الأصفر منذ شهر تقريبا.

من جانبه، قال رئيس نادي برقان هملان الهملان، في تصريح لأحد البرامج الرياضية، إن اللاعب التونسي وسام الإدريسي يرتبط مع النادي بعقد يمتد عامين.