اتفقت إدارة نادي الشباب مع لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي والمنتخب الوطني محمد الوراد على السماح له بالانتقال على سبيل الاعارة لمدة موسم.

واشترطت ادارة النادي على الوراد استفادة النادي من اي عرض يتلقاه النادي ويلاقي استحسان اللاعب، إذ شهدت المواسم الثلاثة الماضية العديد من العروض للوراد، الا ان ادارة النادي كانت ترفضها لعدم جديتها.

Ad

الجدير بالذكر ان الوراد يمتلك مهارات عالية، ويعتبر من اللاعبين المحليين القلائل في الدوري الكويتي الذين يلعبون في مركز الارتكاز "السنتر"، كما يتمتع بطول فارع والمراوغة اسفل السلة.

على صعيد متصل، لم تقدم ادارة نادي كاظمة حتى الآن اي عرض لنادي الشباب من اجل تجديد اعارة لاعب الفريق الاول محمد الملا الذي لعب مع البرتقالي في الموسم الماضي، مقابل انتقال علي فاضل لنادي الشباب، بيد ان فشل طائرة الشباب في التأهل لدوري الاضواء جعل ادارة نادي الشباب تتجه الى عدم تجديد الاعارة بنفس الصيغة التبادلية، والاتجاه نحو طلب المقابل المادي.

وأكد مصدر في نادي الشباب ان الادارة لن تسمح لأي لاعب بالانتقال إلا مقابل استفادة النادي ماديا، لتعويض الفرق التي تأثرت بانتقال لاعبيها بلاعبين من اندية اخرى بحسب حاجات الفرق في الموسم المقبل.