بونياك: متمسك بزايد وملفي وسأعيد الجهراء للمنافسة

عاد لتدريب أبناء القصر الأحمر برفقة بيتر وسلوبدان

نشر في 02-06-2017
آخر تحديث 02-06-2017 | 19:00
دهام الشمري رئيس الجهراء وبونياك خلال توقيع العقد
دهام الشمري رئيس الجهراء وبونياك خلال توقيع العقد
أكمل نادي الجهراء اتفاقه مع المدرب الصربي بوريس بونياك للإشراف على تدريب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، خلفا للمدرب الوطني ثامر عناد، ابتداء من الموسم الكروي المقبل، واستمرت المفاوضات بين الطرفين مدة اسبوع، انتهت بإرسال العقد لبونياك في بلده عن طريق وكيل أعماله فهد الأحمد.

ووقع بونياك على العقد مساء أمس الاول ليكون بذلك مدربا رسميا للجهراء برفقة الطاقم المعاون له، الذي يتكون من مواطنيه بيتر كمساعد مدرب ومدرب لياقه وسلوبدان مدربا لحراس المرمى، ويمتد عقد بونياك مدة موسم قابل للتجديد بقيمة لم يتم إعلانها إضافة الى راتب شهري بلغ ١٥ الف دولار.

يذكر أن بونياك سبق له تدريب الجهراء قبل 4 مواسم، وحقق مع الفريق نتائج مميزة انتهت باحتلاله المركز الثالث على سلم ترتيب دوري فيفا قبل انتقاله للعربي، وساهمت علاقاته القوية بمجلس إدارة النادي واللاعبين كثيرا في الترحيب به وعودته مجددا.

من جانبه، أعرب الصربي بوريس بونياك عن سعادته بالعودة للعمل في الجهراء فريقه السابق، والذي يتمتع بعلاقات خاصة معه جعلته يرغب في بدء فترة جديدة مع مدير جهاز الكرة محمد علي الذي يثق بعمله الإداري وفكره الرياضي، مشيرا الى وجود تقارب فكري بينهما خصوصا انهما يتمتعان بصداقة عالية.

وقال بونياك، في تصريح لـ"الجريدة"، "سأعمل على إعادة الجهراء للواجهة مرة اخرى، واعدهم بالعودة بقوة للمنافسة بشرط المحافظة على جميع نجوم الفريق، وعلى رأسهم فيصل زايد وحمود ملفي"، مطالبا ادارة الفريق بالتمسك بهما رغم ما يتردد عن تلقيهما عروضا احترافية مؤخرا.

وتابع: "سنبدأ العمل قريبا على إعداد الفريق، وسنعمل على تدعيمه بأربع صفقات على مستوى اللاعبين المحترفين لسد النواقص في جميع خطوط الفريق".

back to top