دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إلى المشاركة في المسابقة الهندسية الخاصة بأعمال التخطيط والتصميم التفصيلي وإعداد مستندات الطرح على المقاولين، لإنشاء وإنجاز وصيانة 12 ضاحية بمشروعها الضخم في مدينة جنوب المطلاع الإسكانية.

وقالت المؤسسة في الجريدة الرسمية (الكويت اليوم)، إن آخر موعد لتقديم العروض الفنية والمالية 30 أغسطس المقبل، مبينة أن المسابقة تقتصر على المكاتب المحلية في البلاد للاستشارات الهندسية.

Ad

إلى ذلك، كشف مصدر مسؤول بـ"السكنية"، أمس، أن العمل يجري حاليا للتعاقد مع المكاتب الاستشارية المحلية لثلاثة عقود تصميم وتخطيط الحدائق العامة والرئيسية لمدينة صباح الأحمد السكنية، وعقد تصميم للعمارات السكنية وتخطيط عمراني للمركز الخدمي، إضافة إلى عقد تصميم مراكز شباب وفتيات وتصميم القرية الأولمبية، بالاشتراك مع مكتب محلي، إلى جانب إعداد الدراسة المرورية في مدينة جنوب عبدالله المبارك، وتخطيط وتصميم مشروع جنوب المطلاع الإسكاني، بالاشتراك مع مكتب محلي.

وأشار إلى أن المؤسسة تعمل الآن على طرح بعض العقود للمكاتب الاستشارية المحلية تشمل الدراسات المرورية للمشاريع الإسكانية، وغيرها من المشاريع المدرجة على خطة المؤسسة، والجاري الإعداد لها تباعا.