يخوض فريق الأهلي في الحادية عشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، مباراة صعبة، عندما يستضيف الوداد المغربي في الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا باستاد برج العرب، وسط حضور ما يقرب من 10 آلاف مشجع.

ويدخل الأهلي المباراة متربعاً على عرش المجموعة بفارق الأهداف عن زاناو الزامبي، ولكل منهما 4 نقاط، ويأتي خلفهما الوداد المغربي برصيد 3 نقاط، ويقبع القطن الكاميروني في ذيل المجموعة بدون نقاط.

Ad

ويُدير لقاء اليوم طاقم تحكيم تونسي بقيادة يوسف السرايري، ومراقب المباراة أسامة عطا المنان من السودان، والمنسق العام إبراهيم موسى من النيجر. ويأمل الأهلي في استغلال المعنويات المرتفعة بعد التتويج رسمياً

ببطولة الدوري المصري بحصد الفوز على بطل المغرب الليلة، من أجل استطلاع هلال دوري المجموعات بالبطولة قبل لقاء العودة أمام المغرب يوم 21 يونيو الجاري في الجولة الرابعة.

ويعول حسام البدري في لقاء اليوم على خبرات نجوم الكبار أمثال أحمد فتحي، وعلي معلول، وعمرو جمال، وعبدالله السعيد، وأجاي، وسعد سمير، وحسام عاشور، ومن خلفهم الحارس شريف إكرامي.

في المقابل يسعى الوداد البيضاوي المغربي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي ومحو الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام زاناكو الزامبي بهدف دون مقابل في الجولة الماضية، في الوقت الذي يفتقج لجهود مدافعه مرتضى فال للإصابة.

ويدرك الوداد أن الهزيمة أمام الأهلي قد تعقد من آماله في الصعود للدور ربع النهائي من منافسات قبل مواجهة الأهلي مجدداً في الجولة الرابعة بملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ومن المنتظر أن يعتمد حسين عموته المدير الفني لنادي الوداد على الهجمات المرتدة السريعة من أجل هز شباك الأهلي في مباراة الليلة.