ملف الكرة على طاولة القادسية

اتفاق على اعتماد عقد داليبور... والإدريسي ليس محل ترحيب من الجميع

نشر في 03-06-2017
آخر تحديث 03-06-2017 | 19:00
No Image Caption
يتصدر ملف الكرة اجتماع إدارة القادسية، المزمع عقده مساء اليوم، وقبل وقت كافٍ من عمومية النادي، المقررة 21 الجاري، لاعتماد التقريرين المالي والإداري.
تنتظر إدارة القادسية حسم ملف الكرة، وكل ما يتعلق بالفريق الأول قبل عمومية النادي، المزمع إقامتها 21 الجاري، لاعتماد التقريرين المالي والإداري، وذلك في اجتماع يُعقد مساء اليوم بمقر النادي.

كما ينتظر اعتماد عقد المدرب الكرواتي داليبور رسميا من إدارة النادي، بعد الاتفاق معه على كل البنود، بما في ذلك الراتب، إلى جانب اعتماد عقد المدرب المساعد، الذي طالب به داليبور، وملينكو مدرب الحراس.

ولا توجد أزمة داخل القادسية في استمرار داليبور، لاسيما أن مدير جهاز الكرة سعود بوحمد، طالب باستمراره، حفاظا على استقرار الفريق، رغم عدم قناعته الكاملة بإمكانياته.

وسيحسم القادسية موقفه النهائي من صفقة المحترف التونسي وسام الإدريسي، لاسيما أن اللاعب ليس محل ترحيب من البعض داخل مجلس الإدارة، لإمكانياته المحدودة، من وجهة نظرهم، كما تردد أن مدرب الفريق داليبور يفضل التعاقد مع لاعب بمواصفات أفضل.

وترى إدارة القادسية، أنها في حل من أي ارتباط مع الإدريسي حتى الآن، حيث إن اللاعب وحده هو من وقع على العقد الخاص بانضمامه لـ"الأصفر".

وسيكون ملف رئاسة جهاز الكرة في الموسم الجديد محل نقاش داخل مجلس إدارة القادسية، وخاصة أن عضو مجلس الإدارة سعود بوحمد تخلى عن منصبه، وأوصى باستمرار سامي بويابس، وتتجه النية لاعتماد توصية بوحمد، مع ربط المنصب بلجنة الكرة، التي يترأسها رئيس النادي الشيخ خالد الفهد.

وفيما يتعلق بموقف النادي بشأن مكافأة الاتحاد الخاصة ببطل الدوري، فلا توجد نية من إدارة النادي التصعيد، والانتظار حتى السبت المقبل، حيث أعلن الاتحاد تسليم المكافآت في احتفالية تضم المتوجين بالموسم الحالي، وعلى أساس ذلك أرسلت إدارة النادي خطابا إلى اتحاد الكرة بشأن تسلم المكافآة.

فاضل يستعد للعودة

وفي اتجاه منفصل، أكد مدافع "الأصفر" حسين فاضل، أنه يباشر حاليا تدريبات مكثفة، للتعافي من الإصابة التي لحقت به في الظهر. وقال إنه يتطلع للحاق بفترة الإعداد من بدايتها مع الفريق، استعدادا للموسم الجديد، مؤكدا أنه لن يلعب في الكويت لغير القادسية.

back to top