قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن قطاع الأمن الجنائي تمكن من إحباط نشاط أحد مروجي السموم البيضاء من خلال مداهمة مسكنه، حيث عثر بحوزته على مجموعة من المؤثرات العقلية وكميات من مادة الحشيش وأخرى من مادة الشبو المخدرة.

وأشارت الادارة إلى أن رجال الامن الجنائي تمكنوا، من خلال جهودهم في تطبيق برامج مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ورصد القائمين عليها ومروجيها، من رصد المتهم حيث تم ضبطه في مسكنه بعد استصدار الاذن القانوني.

Ad

وأوضحت أن المتهم أبدى مقاومة شديدة ضد رجال الامن، حتى تمت السيطرة عليه، وإحالته والمضبوطات الى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

ويؤكد قطاع الامن الجنائي أن برنامج مكافحة المخدرات قائم ومستمر بما يحقق القضاء على عمليات الجلب والاتجار والترويج للمخدرات والمؤثرات العقلية، مؤكدا ان جميع منتسبي القطاع يحرزون تقدما في رصد الانشطة الضارة والسلوك الخارج عن القانون الذي يستهدف الضرر بالآخرين.

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن رجال الأمن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد، ويعملون على محاربة آفة المخدرات ومروجيها بشتى أنواعها وطرقها حتى تظل الكويت واحة امن وأمان.