حققت الحلقة السابعة من مسلسل «سيلفي 3» تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما أنها تتناول قضية الإرهاب من خلال تسليط الضوء على التفجيرات التي وقعت في منطقة القطيف بالمملكة العربية السعودية.

وركزت حلقة «السوسة» في الجزء الثالث من «سيلفي» على الولاء للوطن وما يترتب على ذلك من تضحيات، فالانتماء ليس للطائفة أو القبيلة بل للوطن الذي يجمع القبيلة والطائفة وغيرهما تحت لوائه.

Ad

تمكّن مؤلف الحلقة عبدالله بجاد العتيبي من تسليط الضوء على حكاية اجتماعية متتبعاً انتماءات أفرادها الذين يسعون إلى نشر الفوضى والتدمير والخراب في ربوع وطنهم تحقيقاً لرغبات أفراد يضمرون الشر لهذه البلاد، سواء كانوا من المواطنين أو من الذين يتلقون منهم الدعم من الخارج.

وجسد الفنان ناصر القصبي خلال هذه الحلقة شخصية السيد صادق رجل الدين المعمم الذي يحب وطنه ويرفض العمالة أو الاضرار ببلده، فيكون الرجل القوي المثقف الذي لا يخشى لومة لائم في قول الحق حتى ولو كان هذا ربما يزعج بعض المقربين منه.

بينما لعب الفنان صلاح الملا شخصية دور جعفر الرجل المتعصب دينياً ويعمل لمصلحة إحدى الدول لزعزعة أمن بلده، إذ يجند الشباب المتحمسين بعد أن يوغر صدورهم بالحقد والكراهية فيوفر لهم السلاح لتنفيذ مآرب الدولة التي يعمل لصالحها.

وعقب عرض الحلقة، شهدت مواقع التواصل تفاعلاً كبيراً مع مضمونها، فكانت التغريدات تحيي طاقم العمل، وطالب آخرون بالاستمرار ضمن هذا الجانب وعدم التوقف.

وتهدف الحلقة إلى إيصال رسالة مهمة بأن المملكة العربية السعودية تحتضن كل مواطنيها بلا تفرقة، ولا تنظر إلى مذهب المواطن بقدر ما تنظر إلى انتمائه وولائه.

يشار إلى أن المسلسل من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي ومن بطولة الفنان ناصر القصبي وريماس منصور وعبد الإله السناني وحبيب الحبيب وهيا الشيعي، إلى جانب نخبة من كبار نجوم الخليج، وهم صلاح الملا وطارق الحربي وهدى صلاح وأسعد الزهراني وفاطمة عبدالرحيم وإبراهيم الحساوي ووعد وريم عبدالله وعبدالله الخضر.

كما شارك في الجزء الثالث الفنان عبدالحسين عبدالرضا، ضيف شرف في حلقتين من المسلسل.