ضبط 16 بقالة داخل السكن بـ «سعدالعبدالله»

رفع 1008 دروب من الأنقاض والمخلفات بالجهراء

نشر في 04-06-2017
آخر تحديث 04-06-2017 | 18:25
آليات النظافة خلال الحملة
آليات النظافة خلال الحملة
أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت قيام اللجنة الرباعية المشكلة من مجلس الوزراء، والتي ترأسها ممثل بلدية الكويت زيد العنزي، بالتعاون مع فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الجهراء، في شن حملة واسعة النطاق على البقالات داخل السكن الخاص بمنطقة سعد العبدالله.

وأشارت الإدارة إلى أن الحملة التي نفذتها اللجنة أسفرت عن ضبط 16 بقالة داخل السكن الخاص، الى جانب توجيه عدة إنذارات وفقا للمادة 25 بقانون 2009/26، مشيرة الى أنه تم توجيه إنذار سكن للعزاب 92/125.

وأكدت الإدارة أنه تم ضبط 21 عاملا مخالفا لشؤون العمل، وتم تسليمهم لمباحث الهجرة والقوى العاملة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مؤكدة أنه تم رفع 3 دراجات نارية، وإرسالها الى موقع حجز البلدية كانت تستغل في التوصيل.

من جهة أخري كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء بحملة ميدانية شاملة على المحافظة لرفع مستوى النظافة، حيث أسفرت عن رفع 1008 دروب من أنقاض البناء والمخلفات الصناعية.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق فهد القريفة أن الإدارة قامت بحملة خلال 4 أيام على جميع مناطق المحافظة، وأسفرت عن رفع 1008 دروب، واشتملت على رفع 252 دربا يوميا من مخلفات البناء والمخلفات الصناعية، وتم توزيع حاويات في المناطق التي لم تتوافر فيها حاوية، وتبديل حاويات جديدة بالقديمة.

back to top