أعلنت المغنية الأميركية الشهيرة فيرجي، أمس، في صفحتها بموقع تويتر انسحابها بشكل نهائي لا عودة فيه من فريق "بلاك إيد بيز" الغنائي بعد مرور 15 عاما، على تعاونها مع مغني الراب الأميركي الشهير، ويل آي إم، في فريق الهيب الهوب الشهير.

ومن المعروف أن فيرجي (42 عاما) انضمت إلى المجموعة في عام 2002، وكانت جزءا أساسيا في إشهار الفريق وتحوله إلى ظاهرة عالمية، وتشمل بعض إنجازاته كسر الرقم القياسي أسابيع متتالية في المركز الأول، على قائمة بيلبورد هوت 100، في عام 2009، مع 26 أسبوعا، إضافة إلى عرض سوبر بول في عام 2011.

Ad

ومازالت تحتفظ برقمها القياسي بعدما تجاوزت أغنيتها "Milf Money" المصورة 70 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب منذ إصدارها الشهر الماضي.

يذكر أن كليب "Milf Money" شارك فيه عدد من نجمات هوليوود مثل كيم كارداشيان وصديقتها المقربة عارضة الازياء كريسي تايجن وبصحبتها ابنتها لونا، التي تبلغ من العمر عدة أشهر، إلى جانب المغنية الأميركية الشهيرة سيارا، وعارضة الأزياء أليسا.

وتوصف فيرجي بأنها المرأة الحديدة وصاحبة العزيمة الفولاذية بعدما نجحت في اتخاذ قرار بالإقلاع عن تعاطي المخدرات التي وصلت فيها إلى حد الادمان، لدرجة أنها دخلت في وقت سابق المصحة بعد تناولها جرعة زائدة من عقاقير الاكسطازي التي لها مفعول تخديري قوي.

وخضعت فيرجي لجلسات تنويم مغناطيسي بعد طلبها، وعبرت عن ارتياحها لذلك، قائلة: "أشعر براحة كبيرة الآن بعد هذه الجلسات، إنها تجعلني أفكر بالمنطق السليم".