أمير كرارة يثير الجدل

نشر في 06-06-2017
آخر تحديث 06-06-2017 | 00:00
 الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة
بشكل مختلف عن أدواره السابقة، وبشخصية تحمل ملامح مغايرة عن الشاب الوسيم التي اعتاد الظهور بها، أطلّ الفنان أمير كرارة بدور ضابط الشرطة سليم، الرجل الصارم في عمله، وبسبب حدته يتعرّض لمشكلات عدة تجعله يتنقل من إدارة إلى أخرى.

اختلاف كرارة لم يكن على مستوى الشكل فحسب، إذ أطلق شاربيه، بل أيضاً قصة العمل التي تمزج بين الدراما الاجتماعية والبوليسية التشويقية، فبخلاف وظيفته وعلاقاته بأصدقائه نشاهد تفاصيل كثيرة مرتبطة بعائلته وظروفها.

سليم الذي يظهر متأثراً باستشهاد زميله، ثم حرصه على قتل الجاني خلال ملاحقته، بدا شخصاً حاد الطباع فاشلاً في حياته العاطفية ورغم ذلك تظلّ حبيبته إلى جواره باستمرار.

منذ الحلقة الأولى، صنع كرارة حالة من الجدل حول شخصيته، وبدا التوازن ظاهراً في السيناريو وطرح وجهات النظر المختلفة بين مؤيدة ومعارضة للشرطة، كذلك برزت شخصيته من خلال الحوارات بينه وبين والدته التي تقوم بدورها هالة فاخر.

لا يظهر أمير كرارة مدافعاً عن الشرطة بشكل كامل، ولكنه يحاول أيضاً الدفاع عن بعض الأفكار السلبية، وهو ما يمكن تلمسه في حوار مع الإرهابي قبل قتله، أو مع أحد المتهمين بالاتجار في المخدرات.

المؤكد أن «كلبش» يبدو حتى الآن أنجح تجربة درامية في البطولة لأمير كرارة، سواء في الأداء أو في اختيار الفكرة التي ساعده تكوينه البدني على مزيد من الإقناع فيها، بينما لم يكن الوزن الزائد نسبياً مناسباً لطبيعة ضابط الشرطة الذي يكافح الإرهاب.

back to top