كالعادة نجح برنامج «رامز تحت الأرض» في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدّرها يومياً بالتزامن مع إذاعة الحلقات التي طُرحت في مواعيد مهمة. كذلك تحوَّل البرنامج إلى «تريند» يومي على «تويتر» بسبب تعليقات الجمهور، فيما ساهم اختيار عدد من لاعبي كرة القدم ليكونوا ضحايا بعض الحلقات في تحقيق جدل كبير فور إذاعتها، إذ انتشرت فيديوهات ساخرة من رد فعل اللاعبين.

حقَّق «البرومو» أكثر من 10 ملايين مشاهدة فور طرحه، أما الحلقات فأظهرت الإنفاق السخي على البرنامج، لا سيما مع استخدام طائرة وسيارة دفع رباعي في التصوير، ما نال استحسان رواد مواقع التواصل، بينما سخر آخرون من الأسئلة الساذجة التي وجهها نيشان إلى الضيوف وأظهرت عدم اهتمامه بالحوار أسوة ببرامجه المختلفة التي برع فيها.

Ad

ويحظى رامز يومياً بنحو 10 آلاف تدوينة على «تويتر» تزامناً مع كل حلقة وهو رقم ضخم لم تحققه أي من الأعمال الدرامية المعروضة في السباق الرمضاني، فيما تبقى نسب المشاهدة الإلكترونية غير معروفة بشكل دقيق لعرض البرنامج حصرياً على تطبيق شاهد «دوت نت» الذي لا يتيح إعلان نسب المشاهدة.

الآراء حول رد فعل الضيوف ومحاولات استخراج مواقف تؤكد علمهم بطبيعة المقلب لم تتوقف أيضاً، في وقت وصلت فيه الدقائق الإعلانية إلى ضعفي مدته ورفعت قناة mbc سعرها لتكون فواصله الأغلى على فواصل جميع برامجها ومسلسلاتها.