العدواني: ننتظر رد الأهلي الأردني للتعاقد مع الثلجي

النصر يدشن تدريباته 15 يوليو... وزبن العنزي يعود للفريق

نشر في 05-06-2017
آخر تحديث 05-06-2017 | 19:45
عبدالرحمن باني , ظاهر العدواني
عبدالرحمن باني , ظاهر العدواني
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ظاهر العدواني، أن إدارة الأهلي الأردني لم ترد على كتاب النصر، للتعاقد مع اللاعب يزن ثلجي.

وأوضح لـ"الجريدة"، أن إدارة "العنابي" أرسلت في البداية كتابا من دون عرض مالي، "فطلب مسؤولو النادي الأردني ضرورة وجود عرض يتضمن القيمة المالية وعدد السنوات".

وبيَّن أنه بعد إرسال الكتاب متضمنا جميع التفاصيل، لم يرد مسؤولو النادي على العرض، سواء بالموافقة أو الرفض، مشيرا إلى أن إدارة النصر تنتظر الرد.

وذكر العدواني أنه في حال جاء الرد بالموافقة على إتمام الصفقة، وفقا للعرض الذي حدده مسؤولو النصر، فإنه ستتم إعارة أحد اللاعبين المحترفين بالفريق لنادٍ محلي أو خارجي لمدة عام على الأكثر، لافتا إلى أن النصر متعاقد مع المحترفين الأربعة لأكثر من عام، باستثناء السوري محمود البحر، الذي ينتهي عقده بانتهاء الموسم المقبل.

في سياق متصل، قال العدواني: "تلقينا موافقة مبدئية من نادي الكويت، لتمديد إعارة اللاعبين مساعد طراد ومحمد العازمي لمدة عام، ومن المنتظر وصول الموافقة الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة".

مخاطبة القادسية وكاظمة

وتابع: "من المقرر أن ترسل إدارة النصر كتابين إلى ناديي القادسية وكاظمة، سواء في الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل، لتمديد إعارة اللاعبين محمد الخالد وعلي فاضل لمدة عام أو أكثر، وسيتم الاتفاق على المدة في حال جاء الرد بالموافقة".

وزاد: "لن ندخل في مفاوضات مع لاعبين محليين، حيث إن الفريق لديه عدد كبير من اللاعبين في جميع المراكز، ونأمل فقط تمديد عقود اللاعبين المعارين الأربعة".

ولفت العدواني إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عقد اجتماع لمجلس إدارة النادي، بحضور أعضاء الجهازين؛ الفني والإداري، مع زبن العنزي، من أجل إعادته للفريق مجددا، مؤكدا أن اللاعب ابن النادي وعلى مستوى عالٍ.

إلى ذلك، أفاد العدواني بأنه تقرر انطلاق فترة الإعداد للموسم المقبل في منتصف يوليو المقبل، مضيفا أن الفريق سيدخل معسكرا خارجيا في أغسطس المقبل، ولم تتحدد بعد الدولة التي ستستضيفه، والأقرب له تركيا أو مصر حتى الآن.

من ناحية أخرى، أعلن العدواني أنه تلقى عروضا تدريبية من داخل الكويت وخارجها، لكنها بشكل شفهي وليست رسمية، مؤكدا أن يشعر بالراحة في قيادة النصر، خصوصا أنه بدأ يحصد ما زرعه مع الفريق، من خلال بناء فريق قوي يعتمد على أبناء النادي من المراحل السنية المختلفة.

وبخصوص مهاجم النصر عبدالرحمن باني، قال إن عقده انتهى مع العربي، وبالتالي عاد اللاعب للنادي، مبينا أنه في حال تلقى عروضا، سواء من العربي أو أندية أخرى، فإن القرار سيكون في يد مجلس إدارة النصر.

back to top