الزكاة: مشروع ولائم الافطار المحلي يقدم 19 الف وجبة بـ700 الف دينار

نشر في 05-06-2017 | 17:53
آخر تحديث 05-06-2017 | 17:53
No Image Caption
قال بيت الزكاة الكويتي اليوم الاثنين ان مشروع ولائم الافطار المحلي يقدم 19 الف وجبة افطار بتكلفة تقدر ب700 الف دينار كويتي (نحو 3ر2 مليون دولار امريكي) تبرعا من أهل الكويت بدعم من الأمانة العامة للأوقاف والهيئة العامة لشؤون القصر.

وأضاف مدير المشروع في بيت الزكاة عايد المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذا المشروع يعد من اكبر المشاريع التي ينفذها بيت الزكاة هذا العام اذ يغطي ما يقارب 200 مسجدا وموقعا في جميع محافظات الكويت.

وذكر ان المشروع عباره عن تقديم الطعام للصائمين عبر وجبة تحوي موادا غذائية متكاملة وفق أحدث الاشتراطات الخاصة بالأغذية السليمة التي حددتها الهيئة العامة للغذاء والتغذية.

ولفت الى ان تنفيذ مشروع ولائم الإفطار المحلي يعبر عن حب الكويتيين للخير وحرصهم على مد يد العون للمستحقين داخل البلاد خاصة في شهر رمضان المبارك وامتداد لجهود أهل الخير من الآباء والأجداد الذين كانوا يحرصون على إقامة ولائم الإفطار في بيوت الله.

   ودعا المطيري المحسنين والمحسنات من المواطنين والمقيمين الى التبرع للمشروع إذ تصل تكلفة الفرد الواحد طيلة شهر رمضان المبارك حوالي 100 دولار لمن لديهم الرغبة بتوفير طعام الإفطار للصائم طوال شهر كامل.

وأوضح ان بيت الزكاة على استعداد لتسلم التبرعات عبر صالات استقبال المتبرعين في مقره الرئيس في منطقة الوزارات بجنوب السرة أو في أحد فروعه أو عن طريق مراكزه الايرادية المتاحة في مختلف مناطق الكويت بالقرب من الأسواق المركزية للجمعيات التعاونية أو عن طريق خدمة الرسائل القصيرة.

back to top