الزمالك يستقر على الإطاحة بمايوكا

نشر في 06-06-2017
آخر تحديث 06-06-2017 | 15:50
إيمانويل مايوكا
إيمانويل مايوكا
استقر مسؤولو نادي الزمالك على عقد جلسة مع الزامبي إيمانويل مايوكا خلال الأيام المقبلة، للتفاوض معه حول رحيله بـ"الميركاتو الصيفي"، بعد التعاقد مع الغاني بنجامين أشيامبونغ مهاجم الداخلية بشكل رسمي.

ويتمسك الزمالك برحيل مايوكا، رغم إحرازه هدف التعادل في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة الماضي بدورى الأبطال، والذي قاد "الأبيض" للتعادل في الدقائق الأخيرة والحفاظ على صدارة المجموعة.

وفي حال رفض المهاجم الزامبي عرض الزمالك للرحيل سيبدأ "الأبيض" في البحث عن سيناريو بديل للتخلص من اللاعب، نظرا لاستحالة استمراره في الموسم المقبل، بعد ضم مهاجم الداخلية، والبحث عن مهاجم إفريقي آخر بناء على رؤية إيناسيو، واستمرار النيجيري معروف يوسف بالموسم الجديد.

من ناحية أخرى، أصر المدير الفني للزمالك، البرتغالي إيناسيو، على إنهاء صفقة التعاقد رسميا مع عمرو مرعي مهاجم إنبي، لكونه أفضل مهاجم بالدوري المصري خلال الموسم الحالي.

فيما ينتظر مسؤولو الزمالك عودة إيناسيو من البرتغال، لعرض محمد جودة مهاجم طنطا، لتدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كبديل لصفقة عمرو مرعي، الذي بات قريبا من النجم الساحلي التونسي.

back to top