مكافآت خاصة لمنتخب الفراعنة للفوز على تونس

نشر في 06-06-2017
آخر تحديث 06-06-2017 | 17:00
الحضري والمحمدي وتريزيغيه خلال المعسكر
الحضري والمحمدي وتريزيغيه خلال المعسكر
قرر هاني أبوريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري صرف مكافآت خاصة بعيداً عن اللائحة للاعبي منتخب الفراعنة في حال الفوز على تونس في المباراة المُرتقبة بينهما 11 الجاري في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة (الكاميرون 2019).

وحرص أبوريدة على تحفيز اللاعبين قبل تواجده بمعسكر الفراعنة لمؤازرتهم تمهيداً للسفر معهم يوم 9 إلى تونس بصفته المشرف على المنتخب.

ويواصل المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، تدريباته في معسكر برج العرب إلى حين موعد السفر إلى تونس.

وقام محمد صلاح المحترف في روما الإيطالي بتوزيع قمصان "الملك" فرانشيسكو توتي على بعض من زملائه في المنتخب المصري الذين طلبوا منه الحصول على القميص الخاص به عقب إعلانه الاعتزال بنهاية الموسم المنقضي، وهم: أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، وطارق حامد وسط الزمالك، وعمرو جمال مهاجم الأهلي.

شهد معسكر المنتخب جلسات مع الأرجنتيني كوبر حذرهم خلاله من الاستهتار بضربة البداية أمام منتخب قوي مثل تونس بدعوى أن المشوار لا يزال طويلاً، مُهدداً باستبعاد أي لاعب لا يؤدي في الفترة المقبلة بشكل جيد، خاصة بعد تألق أكثر من وجه جديد في الدوري المصري وتأكيده وجود محترفين سينضمون للفراعنة في الفترة المقبلة، كما طلب من الجهاز الإداري فرض السرية على المعسكر وعلى المران وعدم تواجد أي فرد غير مصرح له بالتواجد في الفندق أو الملعب.

واكتملت صفوف المنتخب المصري، بانضمام عمر جابر إلى المعسكر المقام باستاد برج العرب، ليكمل عقد القائمة المصرية التي تضم كلا من:عصام الحضري (وادي دجلة) وأحمد فتحي (الأهلي) وشريف إكرامي (الأهلي) وعبد الله السعيد (الأهلي) وحسام عاشور (الأهلي) وأحمد حجازي (الأهلي) وأحمد الشناوي (الزمالك) وسعد سمير (الأهلي) ورامي ربيعة (الأهلي) وطارق حامد (الزمالك) ومحمود عبد المنعم "كهربا" (الزمالك) وعمرو جمال (الأهلي) وعلي جبر (الزمالك) ومصطفى فتحي (الزمالك) وأحمد الشيخ (مصر المقاصة ) وأحمد المحمدي (هال سيتي الإنكليزي) ومحمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي) ومحمد النني (أرسنال الإنكليزي) ومحمد صلاح (روما الإيطالي) وعمر جابر (بازل السويسري) ومحمود حسن "تريزيغيه" (أندرلخت البلجيكي) وكريم حافظ (لانس الفرنسي) ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنكليزي) وعمرو وردة (باوك اليوناني).

back to top