عبدالإمام عبدالله: أعري الشخصيات السلبية في المجتمع

تعرض لانتقادات واسعة لدوره في مسلسل «أرض جو»

نشر في 07-06-2017
آخر تحديث 07-06-2017 | 00:04
لقطة من دوره في المسلسل مع الفنانة التونسية
لقطة من دوره في المسلسل مع الفنانة التونسية
اعتبر الفنان عبدالإمام عبدالله أن دوره في مسلسل أرض جو جوهري، إذ يتخذ منه منبراً لإيصال رسالة إلى أصحاب السلوكيات الشائنة وتعريتهم أمام المجتمع.
ينتهي اليوم الفنان الكويتي عبد الإمام عبدالله من تصوير باقي مشاهده في المسلسل التلفزيوني «أرض جو» والذي يعرض حاليا على شاشات اكثر من قناة عربية خلال هذا الشهر الفضيل، والذي تقوم ببطولته غادة عبدالرازق ويشارك فيه حشد كبير من الفنانين، منهم هيثم شاكر، عباس أبوالحسن، أحمد الشامي، فريال يوسف، أحمد فؤاد سليم، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد كريم، مها أبوعوف، ومن الشباب مؤمن نور، ويوسف عثمان ونادية خيري، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإنتاج تامر مرسي، واخراج محمد جمعة.

وقال عبدالامام لـ»الجريدة» إنه سعيد جدا لوجوده على شاشة رمضان من خلال هذا المسلسل الذي حقق خلال العشرة ايام الاولى ما يفوق 12 مليون مشاهدة على قناة اليوتيوب، مؤكداً ان دوره في المسلسل ليس هامشيا او مزروعاً بطريقة «انكشارية» كما هو متبع مع البعض لاغراض تسويقية في بلاد الخليج، بدليل ظهوره في 22 حلقة مع حلقاته الثلاثين، وهي مساحة زمنية غير مسبوقة لأي ممثل من دول الخليج.

وأوضح أن الدور الذي يقوم بتجسيده اضافة جديدة بالنسبة له وتجربة غير مسبوقة تضاف إلى تجاربه وخبراته، حيث يقوم بدور زوج لمضيفة طيران، الفنانة التونسية فريال يوسف، التي تزوجها على زوجته وأم أولاده، ورغم أنه لم يرفض لها طلبا إلا أنها تعرفت على شاب آخر واختلقت المشاكل لتنفصل عنه، لكنه لم يتركها في حالها وصب عليها جام غضبه مما عرضه للعديد من المشكلات التي تتوالى عبر 22 حلقة في قالب درامي مشوق.

ونفى عبدالامام أن يكون هذا الدور الذي يجسده في مسلسل «ارض جو» عُرِض على اي فنان كويتي او خليجي، من قبل، وأنه الممثل الوحيد الذي تم اختياره له منذ بداية تكوين فريق هذا العمل الدرامي المميز الذي تدور أحداثه حول عالم الطيران والعاملين فيه وهو ما يجعله مختلفا ومميزا عن غيره من الأعمال.

ولفت إلى أن غرابة الموضوع وحداثة التناول هما اللذان فجرا ازمة في البدايات بين فريق عمل المسلسل والنقابة العامة للضيافة الجوية المصرية التي استنكرت أحداث المسلسل، والتي تقوم فيه غادة عبدالرازق بأداء دور مضيفة، إذ عبرت النقابة عن استياء شديد مما احتواه المسلسل من أحداث رأتها منافية لطبيعة عمل الضيافة الجوية، كما اعتبرت أن العمل لم يراع مشاعر من يعملون في هذه الوظيفة، غير أن الموقف انتهى برد صناع العمل بأن أسرة مسلسل «أرض جو» تؤكد احترامها وتقديرها الكامل لمهنة الضيافة الجوية وتفخر بها وبما يقدمه افرادها من تضحيات وصورة رائعة ووجه مشرّف لكل المصريين.

وأضاف أن أسرة العمل أكدت أن أحداثه لا تنتقد بأي شكل من الأشكال مهنة الضيافة الجوية من قريب أو من بعيد، ولا أية مهنة أخرى متعلقة بمجال الطيران أو غيره، وأن المسلسل لا يناقش مهنا بعينها، ولكن يناقش تفاصيل وقضايا اجتماعية، وأن المسلسل عبارة عن حبكة وشخصيات درامية من وحي الخيال، بعيدة كل البعد عن تلك المهن.

ورفض عبدالامام الانتقادات الواسعة التي رأت أن ظهوره في المسلسل بهذا الشكل كمزواج يبحث عن الحب بماله لا لشخصه، يسيء للرجل الكويتي والخليجي بصفة عامة، قائلا: «أنا كفنان اجسد حالة فنية، لا انظر الي جنسيتها او وطنها، احاول من خلالها توجيه رسائل الى الأشخاص المرضى الذي يسيئون في الواقع بتعريتهم أمام أنفسهم بأن هذا هو شكلكم».

وأوضح ان فريق العمل سعيد جدا بالتفاعل الجماهيري الكبير مع احداث المسلسل الذي حقق مركز الصدارة في موقع تويتر، متوقعاً أن تزيد نسبة المشاهدة عند لقائه غادة عبدالرازق بطلة المسلسل في اكثر من مشهد لكونها صديقة «منار» فريال يوسف، التي ارتبط بها ضمن الأحداث، «حيث ستتدخل بيننا لحل المشكلة».

وأشاد بتواجده في الدراما المصرية وبالعلاقة الطيبة والروح الجميلة التي تجمعه بنجوم الساحة الفنية في مصر، متمنيا أن ينال دوره إعجاب المشاهد أثناء عرض العمل، خاصة بعدما ظهر في عدد من الأعمال المصرية خلال السنوات الأخيرة، منها فيلم»كباريه» ومسلسل»دلع بنات» ومسلسل «ابن حلال».

دوري في المسلسل لم يعرض على ممثل غيري
back to top