علمت "الجريدة" أن المدرب أحمد عبدالكريم بات قريبا جدا من الاستمرار في قيادة الفريق الأول لكرة الصليبيخات بالموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى.

ومن المنتظر أن ينهي مجلس إدارة الصليبيخات "رتوشه" الأخيرة على عقد عبدالكريم، لتفعيله بشكل رسمي، عقب عيد الفطر مباشرة، حيث سيتم وضع النقاط على الحروف فيما يخص بنود العقد خلال اجتماع سيعقد في الأيام القليلة المقبلة بين الإدارة والمدرب، بحضور رئيس جهاز الكرة ماجد عناد.

Ad

من جانبه، أكد عناد لعبدالكريم حاجة الفريق له في الموسم المقبل، قبل انتهاء الموسم الماضي، كما أكد الأمر ذاته بعد انتهاء الموسم مباشرة.

موافقة مبدئية

وجاءت موافقة عبدالكريم على الاستمرار مباشرة، لكن بشكل مبدئي، لارتياحه للعمل في النادي، ولوقوفه على مستوى اللاعبين، كما أنه سعيد بتجربته مع الصليبيخات، رغم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، خصوصا أن النقاط التي حصدها الفريق، لا سيما في الدور الثاني للدوري، لا تعبر مطلقا عن المستوى الذي قدمه اللاعبون طوال الموسم.

مطالب المدرب

كما علمت "الجريدة" أن أحمد عبدالكريم سيحدد مطالبه خلال الاجتماع المنتظر مع مجلس الإدارة، بضرورة دعم الفريق بلاعبين محليين ومحترفين أكفاء، مع عدم التفريط في أي لاعب، خصوصا محمد العلاطي، إلى جانب إقامة معسكر تدريبي خارج الكويت في أغسطس، لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، من خلال خوض أكثر من مباراة تجريبية.

ولن يمانع مجلس الإدارة في دعم الفريق بلاعبين محليين ومحترفين، وفقا للإمكانيات المادية المتاحة في الوقت الراهن.

أما فيما يخص المعسكر الخارجي، فإن الإدارة ستخاطب الهيئة، للموافقة عليه.

جدير بالذكر، أن قيادة عبدالكريم للصليبيخات على رأس الجهاز الفني، هي التجربة الأولى له بعيدا عن الجهراء، حيث شغل منصب المدرب المساعد، وهو الأمر الذي ساهم بشكل كبير في صقل خبراته التدريبية.