جورج وأمل كلوني رزقا توأمين في لندن

نشر في 08-06-2017
آخر تحديث 08-06-2017 | 00:00
الممثل الاميركي جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية الاصل امل كلوني
الممثل الاميركي جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية الاصل امل كلوني
رزق الممثل الاميركي جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية الاصل امل كلوني امس الاول في لندن التوأمين ايلا والكسندر، والام والطفلان في صحة جيدة على ما قال وكيل اعمال النجم الهوليودي ستان روزنفيلد.

وقال مازحا عن النجم السينمائي: اعطي جورج حبوبا منومة، ويتوقع ان يتعافى في غضون ايام قليلة.

واعرب والدا امل، وهما لبنانيان، عن سعادتهما الكبرى لولادة حفيديهما.

وقال والدها رمزي علم الدين في اتصال هاتفي في بيروت: انهم في صحة ممتازة، وكل شيء ممتاز، مضيفا: انا سعيد جدا لهما (جورج وامل) وسيكونان والدين رائعين للطفلين.

وأوضح انه تحدث الى ابنته وزوجها بعيد الولادة وهو ينوي السفر قريبا الى بريطانيا لزيارتهما والتعرف على حفيديه.

وفي لندن، قالت بارعة علم الدين والدة امل في اتصال هاتفي، وهي في المستشفى مع ابنتها، ان الجميع بخير، مضيفة: نحن سعداء جدا. كانت عملية الولادة سهلة. الطفلان رائعان وهما بصحة جيدة.

وكان كلوني الحائز جائزتي اوسكار من اكثر نجوم هوليوود مقاومة للزواج قبل ان يلتقي المحامية الشهيرة في مجال حقوق الانسان اللبنانية الاصل.

وتزوج الممثل البالغ 56 عاما وامل علم الدين (39 عاما) عام 2014 في البندقية في ايطاليا في حفل حضرته كوكبة من النجوم وحظي بتغطية اعلامية واسعة.

وابتعد الزوجان عن الاضواء نسبيا منذ اعلان حمل امل كلوني في فبراير، وامضيا القسم الاكبر من وقتهما في دارتهما في ريف انكلترا.

وما ان اعلنت ولادة الطفلين توالت التعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولا سيما تلك المتعلقة بالاسمين الكلاسيكيين اللذين اختارهما الزوجان لولديهما.

وجاء في تغريدة: امل كلوني أنجبت توأمين مع اسمين جميلين عاديين.

وقال شخص اخر في تغريدة: اتجنب عادة اخبار المشاهير الا ان انجاب جورج وامل كلوني توأمين يشكل نبأ سارا للبشرية، وان على نطاق ضيق.

وعلقت مقدمة البرامج الاميركية ايلين دي جينيريس بقولها: اهلا بايلا والكسندر كلوني في هذا العالم. تهاني الى امل وجورج.

يذكر ان امل علم الدين ولدت في لبنان قبل ان تنتقل مع عائلتها الى بريطانيا وهي في سن الثالثة هربا من الحرب.

وكان الممثل والمخرج والمنتج الاميركي جورج كلوني تزوج مرة اولى من تاليا بالزام، واستمر زواجهما من 1989 الى 1993، قبل ان يحقق شهرة عالمية بفضل مسلسل "اي آر" التلفزيوني.

وتعرف كلوني على امل للمرة الاولى في ايطاليا عام 2013 عبر صديق مشترك، وأقر انه طاردها لاشهر قبل ان تقبل بمواعدته.

وقال مرة خلال مشاركته في برنامج ايلين دي جينيريس: من الدقيقة الاولى التي التقينا فيها شعرنا باننا سنكون معا، موضحا انه طلب منها الزواج بعد ستة اشهر على بدء علاقتهما.

ونال الممثل والمخرج مجموعة من الجوائز من بينها افضل ممثل في دور ثانوي عن دوره في فيلم "سيريانا" عام 2006 وجائزة افضل فيلم عن "ارغو" بصفة منتج.

back to top