«الائتمان» أقام غبقته الرمضانية بحضور للموظفين والعاملين

نشر في 08-06-2017 | 13:04
آخر تحديث 08-06-2017 | 13:04
No Image Caption
أقام بنك الائتمان الكويتي غبقته الرمضانية للموظفين والعاملين بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام صلاح مضف المضف، وقياديي البنك وعدد من مديري الإدارات، والعاملين في مختلف الأفرع ومراكز الخدمة.

وأوضح المدير العام أن الغبقة عادة سنوية يحرص عليها البنك احياءً لتقليد أصيل، يهدف إلى جمع الموظفين والعاملين والقياديين في هذا الشهر الفضيل.

وقال المضف: إن «الاحتفالات الدينية والوطنية فرصة لتجسيد مفهوم الأسرة الواحدة بين أبناء البنك وتعميق أواصر المحبة والود وتعزيز روح التفاهم والتواصل وتوثيق العلاقات بين زملاء العمل»، مشيراً إلى أن مثل هذه المناسبات فرصة كذلك للتخفف من أعباء العمل والترويح عن النفس.

وأشار إلى أن شهر رمضان مناسبة لدعوة الجميع إلى صدق النية والإخلاص في العمل وهي قيم نبيلة يحتاج الجميع إلى استحضارها لتكن دافعاً نحو المزيد من العطاء.

وتوجه المضف بأصدق التهاني والتبريكات إلى العاملين في البنك بالشهر الفضيل، داعياً المولى ـ سبحانه ـ أن يعيده على الجميع بالخير والبركة.

يُشار إلى أن «غبقة الائتمان» حفلت بأنشطة متنوعة، كان من بينها مسابقات وفقرات تثقيفية وترفيهية، كما تبادل الحضور خلالها التهاني والأحاديث الودية.

back to top