أقامت لجنة المدربين في اتحاد الكرة حفل تكريم لمدربي فرق الدرجة الأولى الحاصلين على مراكز متقدمة خلال الموسم الرياضي 2016-2018، وهم محمد عبدالله (الكويت)، والكرواتي داليبور (القادسية)، والروماني فلورين (كاظمة)، ومحمد دهيليس (السالمية)، وظاهر العدواني (النصر)، وعلي مهنا العدواني (التضامن)، وثامر عناد (الجهراء).

حضر حفل التكريم عضو اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة شؤون اتحاد الكرة رئيس لجنة المدربين خالد الفضلي، ونائب رئيس لجنة المدربين عقيل مهنا، وأمين السر العام خالد أحمد، والأعضاء هاني السيد ومحمد النمش وعيد سابج ومحمد السلمان.

Ad

كما حضر التكريم عضو اللجنة المؤقتة في الاتحاد الكويتي رئيس لجنة المسابقات د. حامد الشيباني، إلى جانب المدربين الذين تم تكريمهم.

وأقيم حفل التكريم بعد انتهاء الدورة الرمضانية الأولى، التي نظمتها لجنة المدربين بمشاركة 10 فرق على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، والتي أقيمت بمشاركة 10 فرق بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ونجح فريق المرحوم فهد بورحمة في الفوز باللقب بتغلبه في المباراة النهائية على فريق المرحوم عبدالله الحسيني بركلات الترجيح 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأكد الفضلي أن لجنة المدربين حريصة على تكريم المدربين في جميع المناسبات، مضيفا أن اللجنة وضعت استراتيجية للارتقاء بالمدربين الوطنيين وغير الكويتيين، والتي سيتم تطبيقها ابتداء من الموسم المقبل.

وقال الفضلي إن الهدف الأساسي من تنظيم الدورة الرمضانية هو تجميع المدربين في شهر رمضان الفضيل، مشددا على أنها نجحت في نسختها الأول بشكل رائع، بسبب المجهود الكبير الذي بذلته اللجنة في التنظيم.

وأشار إلى أن الدورة ستقام بشكل سنوي، على أن تشهد في العام المقبل تطويرا لافتا للنظر للدورة، موجها التهنئة لفريق المرحوم فهد بورحمة على حصوله على لقب الدورة.

وشدد أمين أحمد على أن المدربين أكدوا أنهم أسرة واحدة من خلال تجمعهم في ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر، سواء للمشاركة في منافسات الدورة الرمضانية أو متابعتها عن كثب.

ولفت إلى أن لجنة المدربين ستبحث خلال الفترة المقبلة تطوير الدورة الرمضانية، والعمل على مشاركة عدد أكبر من الفرق التي شاركت في الدورة الأولى (10 فرق).