كشفت كاتي بيري مغنية البوب الأميركية عن إدمانها التعامل مع موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وغيره من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

وفي مقابلة صحافية، قالت بيري "32 عاماً": هل يمكنك تخيل كم الإعجاب، الذي يمكن أن يحصل عليه شخص مثلي، وكم الكراهية في الوقت نفسه، بمجرد أن أنقر على زر؟"

Ad

وتابعت بيري: "هنا لا يوجد فقط زهور وتمنيات بالحظ وأقواس قزح ورسوم لوحيد القرن"، وأوضحت بيري التي يبلغ عدد متابعيها نحو 100 مليون شخص، أنها وجدت إيجابيات وسلبيات أيضاً على الشبكة الإلكترونية.

وأضافت أنها تخطط مستقبلاً لإغلاق هاتفها المحمول يوم الأحد من كل أسبوع، ولفتت إلى أن هذا هو هدفها.

وتترقب بيري أصداء وردود أفعال جمهورها حول ألبومها الجديد "ويتنس" (الشاهد) الذي تطرحه اليوم.

وتواصل بيري جولتها الأوروبية الترويجية لألبومها الجديد بإقامة عدد من الحفلات، من بينها حفل في (إريكسون غلوب) استوكهولم السويدية غداً، ثم في عدد من المناطق البريطانية في 14 يونيو الجاري (O2) - لندن، 18 يونيو (باركليكارد أرينا) - برمنغهام، 19 يونيو (شيفيلد الساحة) - شيفيلد، 21 يونيو (إيكو أرينا) - ليفربول، 22 يونيو (مانشستر أرينا) - مانشستر، 24 يونيو (و سس هيدرو) - غلاسكو، 25 يونيو (مترو راديو الساحة) - نيوكاسل.

كانت المغنية المتحدرة من ولاية كاليفورنيا، قد أيدت في المعركة الانتخابية في العام الماضي، المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون. وأوضحت بيري أن الهزيمة لم تعد تؤلمها، وذكرت أنها آلمتها فترة قصيرة، وقالت إنها تعتقد أن شيئاً أكبر من كلينتون قد حدث، وأعتقد أنها "أيقظت عملاقاً نائماً"، وأشارت إلى أنها متشوقة لتعرف "ما سينشأ عن هذا (العملاق)".

وكانت بيري قد شاركت منذ أيام قليلة في الحفل الخيري الكبير في مدينة مانشستر البريطانية، عاد ريعه للجمعيات الخيرية ومساعدة أهالي الضحايا، وأحيا الحفل، إلى جانبها، عدد من أبرز النجوم العالميين من بينهم مايلي سايروس، جاستين بيبر، أريانا غراندي، "فريق "كولد بلاي" وغيرهم.

وقد عبر كل نجم من النجوم عن تعاطفه مع الضحايا بطريقته الخاصة، لكن كان لكاتي بيري طريقتها المبتكرة، التي لم يسبقها إليها أحد، حيث اختارت تصميماً باللون الأبيض عبارة عن فستان ومعطف مزين بالريش، وقد ارتدت تحت الفستان قميصاً مُطبعاً بصور لكل ضحايا التفجيرات، التي حصلت في الـ 22 من شهر مايو الماضي.

ولاقى هذا التصميم ضجة كبيرة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي واعتبر كمبادرة مؤثرة من النجمة بيري.