دورانت: أتدرب على الرميات البعيدة دائماً

نشر في 09-06-2017
آخر تحديث 09-06-2017 | 17:30
دورانت
دورانت
أكد كيفين دورانت لاعب فريق غولدن ستيت وريورز أنه تدرب طوال حياته على التسجيل من الرمية التي فتح بها الباب لفريقه للفوز على منافسه كليفلاند كافاليرز، في ثالث لقاءات الجولة النهائية لدوري كرة السلة الأميركي "إن بي إيه".

وفي الوقت الذي كان وريورز فيه متأخرا بنقطتين، أخذ دورانت الكرة من نصف ملعب فريقه، وانطلق بها بطول الملعب كله وقام برمية ثلاثية متقنة ليتقدم فريقه في النتيجة قبل 45 ثانية على نهاية المباراة.

وكانت هذه اللعبة حاسمة، حيث لم يسمح وريورز بعد ذلك باستقبال نقاط جديدة وأنهى المباراة متقدما 118-113، ليحسم تفوقه على كافالييرز 3- صفر في الجولة النهائية.

وقال دورانت: "لقد تدربت طوال حياتي على هذه الرميات، الشيء الوحيد الذي كنت أرغب في رؤيته هو نهاية الشبكة لكي أتأكد أن الكرة دخلت".

من جانبه، أشاد ستيف كير، المدير الفني لوريورز، بدورانت الذي انضم لصفوف فريقه هذا الموسم قادما من نادي اوكلاهوما سيتي ثاندر.

وقال كير متحدثا عن دورانت الذي أنهى المباراة مسجلا 31 نقطة، 14 منها في الربع الأخير: "إنه يعرف أن هذا هو زمنه، لقد كان لاعبا رائعا في الدوري منذ وقت طويل".

وأضاف دورانت قائلا: "بعد الذي حدث في الشوط الثالث، طالبنا المدرب بضرورة تحريك الكرة فيما بيننا، وهذا هو ما قمنا به". وتحدث عن فرص تتويجه باللقب الأول له في "إن بي إيه" بعد أن خسر في وقت سابق أحد النهائيات مع أوكلاهوما، قائلا: "ينقصنا فوز واحد لتحقيق الهدف الذي كان لدينا جميعا في بداية الموسم، ينقصنا فوز آخر، ولكننا متحمسون".

back to top