أطلت النجمة نيكول كيدمان، أمس الأول، في حفل جوائز أكاديمية موسيقى الريف (كانتري) في ناشفيل. نيكول (49 عاما) ساندت زوجها النجم كيث أوربن، وقد تألقت بفستان أسود من الدانتيل.

ونال كيث جائزة أفضل فيديو كليب هذا العام عن Blue Ain't Your Color، وجائزة أفضل فيديو كليب لفنان عن الأغنية نفسها، وجائزة أفضل سوبر ستار اجتماعي، وجائزة أفضل فيديو كليب تعاوني مع النجمة كاري أندروود (34 عاما) عن فيديو كليب The Fighter.

Ad

من جهة أخرى، قالت كيدمان في حوار مع "هوليوود ريبورتر" حول المشاهد العنيفة التي جمعتها في ضمن مسلسل Big Little Lies مع زوجها في العمل (كيث أوربان) أثرت عليها، وتحديدا مشهد الحلقة الأخيرة الذي يهينها فيه ويضربها.

وقالت كيدمان: "لقد شعرت بالإهانة والذل، وكنت غاضبة للغاية وحزينة من الداخل، وبعد انتهاء التصوير توجهت إلى منزلي، وألقيت بصخرة على نافذة زجاجية".

يذكر أن المسلسل مكون من 7 حلقات، ومأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلفة ليان موريارتي، وتدور أحداثه في إطار الدراما والغموض، حول 3 من الأمهات من أعمار مختلفة يواجهن مشاكل كبيرة في حياتهن، لكن يحاولن إخفاء ذلك، وتنتهي الحال بتورطهن في جريمة قتل.