«الكويت بجانبكم» توزع دفعة جديدة من المساعدات لنازحي الموصل

نشر في 10-06-2017
آخر تحديث 10-06-2017 | 00:00
No Image Caption
وزعت حملة «الكويت بجانبكم»، التي تمولها جمعية الهلال الأحمر الكويتية، أمس الأول، دفعة جديدة من المساعدات الغذائية للنازحين في مدينة الموصل العراقية، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

ووزعت المساعدات عن طريق الجمعية الطبية العراقية الموحدة للاغاثة والتنمية الشريك المحلي للجمعية الكويتية للإغاثة، وبإشراف سفارة دولة الكويت في العراق، وخلية إدارة الأزمات المدنية التابعة لمكتب رئيس الوزراء العراقي.

وقال رئيس الجمعية الطبية العراقية د. أحمد الهيتي لـ»كونا»، إن «المساعدات الجديدة شملت 4 آلاف سلة غذائية ممولة من قبل جمعية الهلال الأحمر في إطار حملة «الكويت بجانبكم». وبيّن أن التوزيع كان على دفعات بدأت اليوم بتوزيع 750 سلة غذائية على النازحين في منطقة (الشقق السكنية) في حي اليرموك بالساحل الأيمن للموصل، على ان توزع باقي الكمية خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

وأعرب الهيتي عن شكره وامتنانه للدعم الذي تقدمه دولة الكويت، وبشكل خاص من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد.

تجدر الإشارة إلى أن حملة «الكويت بجانكم» وزعت العديد من المساعدات الغذائية وتبنت بناء مدارس ومراكز صحية للنازحين العراقيين في مختلف محافظات العراق.

back to top