استقرت إدارة نادي الساحل على المدرب سعد البوص ليواصل مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم، على أن يعاونه طاقم مساعد من تونس يضم مهدي بن حرب مساعداً، إلى جانب مدرب لياقة ومدرب حراس، يتم إنهاء إجراءات التعاقد معهما عن طريق بن حرب.

وشكلت إدارة الساحل لجنة كرة ضمت كلاً من أحمد الدلماني، وطارق الشمري، وسعد الكندري، ومطلق العازمي، على أن يتولى مهمة مدير الفريق خالد رمضان، وأن يكون مجيد الشطي مشرفاً. وفي قطاع الناشئين تمت الاستعانة بلاعب النادي السابق أحمد عجب، ليتولى رئاسة القطاع.

Ad

ومن المقرر أن يستعيد الساحل مدافعه أحمد عتيق بعد انتهاء فترة إعارته لكاظمة، كما تمسكت إدارة الساحل بجميع اللاعبين الصاعدين، لاسيما شبيب الخالدي، الذي برز مع الفريق في الموسم المنقضي.

من جانبه، ثمن مدرب الفريق راشد البوص ثقة إدارة النادي، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده مع الأجهزة المعاونة واللاعبين من أجل العودة إلى الدوري الممتاز.

وقال البوص لـ"الجريدة" إن انضمام التونسي بن حرب للجهاز الفني سيكون أمراً إيجابياً نظراً إلى قربه من اللاعبين، وخبرته الطويلة في الكرة الكويتية.

وأضاف البوص أن معسكر الساحل يسير تجاه القاهرة في حال موافقة هيئة الرياضة.

وعن ملف المحترفين، أفاد بأن 4 محترفين من البرازيل والأرجنتين تحت المجهر في الوقت الحالي لاختيار الأنسب منهم، لاسيما أن الساحل استغنى عن كل المحترفين نهاية الموسم المنقضي.

واعترف مدرب الساحل بأن العودة إلى الدوري الممتاز لن تكون سهلة، لاسيما أن الفرق السبعة، التي هبطت تتمتع بإمكانات أندية الممتاز، لاسيما على مستوى اللاعبين الموجودين ضمن صفوفهم.

وأرجع البوص تراجع نتائج الساحل الموسم الماضي، إلى قلة خبرة اللاعبين، إلى جانب عدم استعانة الفريق بمحترفين أسوة بالأندية الأخرى.