العمل الإداري بدون رواتب بالعربي

الأخضر يسعى إلى بقاء البذالي

نشر في 10-06-2017
آخر تحديث 10-06-2017 | 19:30
 النادي العربي
النادي العربي
قرر مجلس إدارة النادي العربي خلال اجتماعه الاخير، أن يكون العمل الاداري داخل النادي تطوعيا بدون راتب، وذلك بشكل مؤقت خلال الموسم المقبل فقط بسبب الازمة المالية الطاحنة التي تعانيها القلعة الخضراء من جراء ديون كبيرة تخطت حاجز النصف مليون دينار نتيجةً لسياسة تعاقدات خاطئة لادارة الكرة.

ويأتي قرار المجلس لتخفيف العبء عن ميزانية النادي المرهقة، مع إضافة بند بمكافأة الاداري في نهاية الموسم في حال تحقيق فريقه إنجازا.

وواصل مجلس ادارة النادي اتخاذ مجموعة قرارات اخرى لتخفيض التكاليف ايضا، منها عدم صرف مستحقات نهاية الخدمة أو تذاكر سفر للمدربين غير المتفرغين ومعاملتهم بشكل موسمي.

وأقر المجلس أن توزع شقق مجمع النادي السكني بالتساوي بين جميع الالعاب دون أي تمييز، بواقع شقتين لكل لعبة تستطيع من خلالهما توفير السكن لمحترفيها أو مدربيها، وفي حال عدم احتياج اي لعبة لحصتها توزع على الالعاب الاخرى بشرط ألا تزيد حصة كل لعبة على 3 شقق، وبخلاف ذلك فإن النادي مسؤول عن توفير سكن أو دفع بدل للمحترفين أو المدربين.

من جهة اخرى، جدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، بقيادة المدرب الوطني ناصر الشطي، اهتمامه مرة أخرى بالمدافع محمد البذالي، طالبا التجديد معه بعد انتهاء فترة اعارته من الصليبيخات خلال الموسمين الماضيين.

ويسعى مجلس إدارة العربي إلى التوقيع مع البذالي بصفة دائمة، في ظل المستويات المميزة التي قدمها مع الاخضر، لاسيما ان ذلك من شأنه ان يساهم في تدعيم خط دفاع الاخضر الممنوع من ابرام اي صفقة جديدة على مستوى مراحل كرة القدم، بسبب عقوبات دولية متعلقة بقضايا وديون لمحترفيه تأخر في سدادها، وفي حال نجح العربي في ضم البذالي فسيتمكن من تسجيله بسهولة، لاسيما ان كان في قائمة الفريق قبل انزال العقوبات الدولية.

وعلمت "الجريدة" من مصادر قريبة من البذالي انه متلهف للبقاء مع العربي سواء بالانتقال بصفة نهائية او بنظام الاعارة، لان عودته الى الصليبيخات تبعد عنه الاضواء.

عمومية العربي

تعقد في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعية العمومية العادية للنادي العربي، لاعتماد التقريرين المالي والاداري، على صالة مسرح احمد الرومي بمقر الادارة.

back to top