سلة الساحل لن تجدد لعبد الرضا

نشر في 10-06-2017
آخر تحديث 10-06-2017 | 19:10
 نادي الساحل
نادي الساحل
علمت "الجريدة" أن مجلس إدارة نادي الساحل لن يجدد التعاقد مع لاعب فريق القادسية والمنتخب الوطني السابق صقر عبدالرضا، بسبب رغبة الجهاز الاداري في ضخ دماء جديدة ومنح الفرصة للاعبي الفريق الصاعدين من تحت 19 سنة.

ويبدو أن الاجهزة الفنية والادارية بنادي الساحل تسير وفق خطة مدروسة بإحلال فرق واعداد أخرى جديدة بدأت قبل اربعة مواسم، من خلال السماح لابرز لاعبي الفريق صالح يوسف وشايع مهنا واحمد فالح وعبدالله الشمري بالانتقال، وهو النهج الذي سارت عليه بتجديد الفريق في كل موسم وتهيئة لاعبين من فريق تحت 19 سنة.

وعلمت "الجريدة" ان اللاعب صقر عبدالرضا يملك عدة عروض محلية يدرس حاليا افضلها من اجل التعاقد، لاسيما انه قدم مع الساحل مستوى ممتازا ابهر الكثير، وأحرج فرقا كبيرة اثناء المباريات.

يذكر أن نادي الساحل قرر إسناد مهمة تدريب الفريق الاول للمدرب عيد القحطاني خلفا للوطني وليد الهندي الذي تولى مهمة المدير الفني العام للعبة.

على صعيد متصل، تحاول إدارة النادي إقامة معسكر تدريبي للفريق الاول، وفريق تحت 17 سنة، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، حيث ستخاطب الهيئة العامة للرياضة رسميا بخصوص هذا الشأن لاخذ الموافقة الرسمية.

back to top