زواج جيسكا شاستين وجيان لوكا باسي في إيطاليا

نشر في 12-06-2017
آخر تحديث 12-06-2017 | 00:00
 الممثلة الأميركية جيسكا شاستين
الممثلة الأميركية جيسكا شاستين
تزوجت الممثلة الأميركية جيسكا شاستين من صديقها الإيطالي جيان لوكا باسي دي بريبوسولا في إيطاليا مساء أمس الاول.

وذكرت تقارير إعلامية امس أن جيسكا وجيان تزوجا في مدينة تريفيسو الإيطالية، بالقرب من فينيسيا في منزل أسرة زوجها.

يشار إلى أن العلاقة بين جيسكا (40 عاما) وجيان (34 عاما) بدأت عام 2012، وحضر مراسم الزفاف عدد من الممثلين وأصدقاء الزوجين، وبينهم الممثلة آن هاثاواي وزوجها ادام شولمان والممثلة إيملي بلانت.

وتُعد جيسيكا شاستين واحدة من أكثر النجمات الشابات جمالاً وإثارة، حتى ان اسمها يوجد بصورة دائمة تقريبا في القوائم السنوية التي تُصدر لاختيار النساء الأكثر جمالًا وإثارة.

ورغم الصور النادرة التي تظهر فيها الكثير من النجمات الجميلات حالياً بشكل مختلف تماماً خلال فترات مراهقتهم، فإنه يبدو أن شاستين كانت واحدة ضمن الاستثناءات القليلة التي لا ينطبق عليها هذا الأمر.

فعلى حسابها في "انستغرام"، نشرت شاستين صورة لها في مراهقتها؛ وتحديدا وقت دراستها الثانوية، حسبما قالت، حيث ظهرت فيها في قمة جمالها وأنوثتها.

وأثارت الصورة إعجاب متابعي حساب شاستين، حتى ان الكثير منهم علق بأنها كانت أكثر جمالاً وفتنة في مراهقتها.

وقالت شاستين إنها تختار الأدوار التى تجسدها بعناية فائقة، مشيرة إلى أنها تميل لتجسيد شخصية المرأة القوية لأنها تؤمن بأن كل النساء قويات.

وأضافت أنها تغوص في أعماق الشخصية بمجرد أن تبدأ قراءتها على الورق، مشيرة إلى أنها حتى في اختيار تجسيد الأدوار الثانوية فإنها تحرص على أن تكون الشخصية متعددة الأبعاد، ومؤكدة أهمية كتابة الشخصية وطريقة سرد تفاصيلها على الورق.

يشار إلى أن جيسيكا شاستين تحضر حاليا لفيلمي "George and Tammy" و"The Death and Life of John F. Donovan" المنتظر عرضهما في 2018.

back to top