خاص

مال الله لـ الجريدة•: استقبال المتقدمين إلكترونياً بلا مشاكل

«تسجيل الطلبة غير المقيدين في مقررات الفصل الصيفي بعد موافقة القسم العلمي»

نشر في 11-06-2017
آخر تحديث 11-06-2017 | 20:00
عميد القبول والتسجيل في الجامعة د. عادل مال الله
عميد القبول والتسجيل في الجامعة د. عادل مال الله
بدأت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت استقبال طلبات المتقدمين للالتحاق بكليات الجامعة للعام الدراسي 2017/2018 اليوم إلكترونيا، فضلا عن أعداد من الطلبة غير المقيدين للتسجيل في الفصل الصيفي، والاستفسار، وإكمال إجراءات التسجيل.

وذكر عميد القبول والتسجيل في الجامعة د. عادل مال الله، أن عملية التسجيل تسير بهدوء دون اي مشاكل في آليتها، مشيرا الى ان الجامعة تأكدت من سلامة الموقع الالكتروني فنيا، ولم تواجه عملية التسجيل عليه أي ضغط، لافتا الى ان الآلية كانت منظمة منذ بداية فتح الموقع حتى الانتهاء من تقديم طلب الالتحاق.

وعن استياء بعض الطلبة مما يشهده الموقع الالكتروني من ضغط، أفاد د. مال الله في تصريح لـ"الجريدة"، بأن الموقع سليم ولا توجد به اي مشاكل، ويستقبل الطلبة دون عقبات حتى تاريخ 20 الجاري، "وعلى أن المتقدمين ضرورة تعبئة كل البيانات المطلوبة، والالتزام بالارشادات الخاصة بالموقع"، متمنيا التوفيق والسداد لجميع المتقدمين وقبولهم في الفصل الدراسي المقبل.

وأضاف د. مال الله، ان العمادة سجلت الطلبة غير المقيدين في مقررات الفصل الصيفي بعد أخذ موافقة القسم العلمي، فضلا عن تحديد الأيام الثلاثة الاولى في عمليات السحب والاضافة لإكمال المقررات الدراسية لفئة المتوقع تخرجهم.

back to top