بعثة الفراعنة تعود إلى القاهرة اليوم

نشر في 11-06-2017 | 18:40
آخر تحديث 11-06-2017 | 18:40
الأرجنتيني هيكتور كوبر
الأرجنتيني هيكتور كوبر
تعود صباح اليوم بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، إلى القاهرة عقب مواجهة منتخب نسور قرطاج أمس، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بدء المعسكر المقبل في شهر أغسطس المقبل، استعدادا لمواجهة أوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث ستقام الجولة الثالثة في نهاية أغسطس والرابعة في بداية سبتمبر.

ورفض كوبر فكرة الحصول على إجازة بعد مباراة تونس، حيث قرر بدء الاستعداد لمباراتي أوغندا منذ الآن، خاصة أنه حصل على إجازة لمدة شهر بعد بطولة أمم إفريقيا.

وأكد المدرب الأرجنتيني لجهازه المعاون أن كل تركيزه حاليا ينصب على تخطي عقبة أوغندا، وتأكيد التفوق في تصفيات مونديال روسيا لتحقيق حلم المصريين بالتأهل لكأس العالم بعد غياب دام 28 عاما.

إلى ذلك، جدد كوبر رفضه للنغمة المتكررة بأنه يعتمد على محمد صلاح فقط في خطته خلال المباريات قائلا: «صلاح لاعب مهم ومن أفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية، لكن منتخب مصر يمتلك أيضا لاعبين مهمين ولا يقلون أهمية عن صلاح، فكل لاعب يؤدي دوره داخل الملعب».

back to top