الأهلي يخاطب «فيفا» لمعرفة مصير شكواه ضد كوليبالي

نشر في 11-06-2017
آخر تحديث 11-06-2017 | 17:40
No Image Caption
يسعى مسؤولو الأهلي المصري لاستعجال رد لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على شكواه ضد الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق السابق الذي هرب سراً إلى إنكلترا.
قرر مسؤولو الأهلي المصري إرسال خطاب رسمي إلى لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اليوم الاثنين، يستعجل الرد على شكواه ضد الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق السابق الذي هرب سرا إلى إنكلترا دون الحصول على إذن، وطلب فسخ تعاقده بحجة أنه تعرض لاضطهاد داخل القلعة الحمراء وعومل بطريقة سيئة من جانب زملائه اللاعبين.

وأكد حلمي عبدالرزاق المستشار القانوني للأهلي، إن ناديه يرغب في استعجال الفيفا للرد على الشكوى التي تم تقديمها ضد اللاعب منذ حوالي أسبوع وهل الأدلة التي تم إرفاقها كافية أم أن الاتحاد الدولي يرغب في الحصول على معلومات وأدلة جديدة؟

وأضاف: حتى الان لم يتم التوصل إلى كوليبالي، اللاعب اختفى تماما وأغلق هاتفه المصري الذي كان يحمله قبل الهروب، ونحن مستمرون في الشكوى للحفاظ على حقوق الاهلي أدبيا وماديا.

عرض جمعة

على جانب آخر، منح حسام البدري المدير الفني للفريق، إدارة ناديه الضوء الأخضر أمام رحيل صالح جمعة لاعب الوسط، بعد خروجه بشكل كامل من الحسابات الفنية، وهو ما يدعمه رغبة اللاعب نفسه في الرحيل لعدم شعوره بالراحة داخل القلعة الحمراء.

وتلقى صالح جمعة عرضاً شفهياً من الظفرة الإماراتي لاستعارته في الموسم المقبل مقابل 350 الف دولار أي ما يعادل 6 ملايين و500 الف جنيه مصري، وهو العرض الذي لاقى قبولاً لدى اللاعب، والذي قام بمطالبة النادي الإماراتي بإرسال عرض رسمي للإدارة الحمراء.

فى شأن آخر، أبدى مسؤولو الأهلي مرونة كبيرة مع نظرائهم في فريق المقاصة بخصوص ملف شراء هشام محمد لاعب الفريق الفيومي، بعد أن عرض مسؤولو الأهلي 4 ملايين جنيه لشرائه إلا أن إدارة المقاصة طلبت -بخلاف المقابل المادي- استعارة عمرو بركات صانع العاب الفريق الأحمر بالإضافة لشراء الغاني جون أنطوي مهاجم الأهلى والمعار للمقاصة ولكن بمقابل مادي يقل عن المنصوص فيه عن عقد الإعارة بين الطرفين.

عرض شفهي من الظفرة الإماراتي لاستعارة صالح جمعة في الموسم المقبل مقابل ٣٥٠ ألف دولار
back to top