أصبح الزامبي إيمانويل مايوكا لاعب الزمالك أحد المرشحين للانتقال إلى النادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرا لرغبة إدارة الدراويش في التعاقد مع مهاجم صريح.

وقال مصدر بالإسماعيلي إن التعاقد مع مايوكا وراد حال رحيله بالمجان عن الزمالك كشرط أول، وحال وجود توافق بين طلبات اللاعب المادية والمبالغ التي تحددها إدارة اللاعب، لاسيما أن الإدارة تتخوف من الاشتراطات المالية الباهظة التي سيطلبها اللاعب للموافقة على اللعب في صفوف الدراويش، وهو ما لا تتحمله الخزينة الصفراء حاليا.

Ad

في المقابل تمسك مسؤولو نادي الإسماعيلي بإقرار قائمة الـ25 لاعبا لكل الأندية في الموسم القادم وتفضيلها عن قائمة الـ30 لاعبا، والتي يجري العمل بها في الموسم الجاري، باعتبار أن قائمة الـ25 لاعبا فوق السن، إضافة إلى قيد 5 لاعبين تحت السن ستعود بالنفع على الدراويش اكثر من القائمة الحالية.

في شأن مختلف، أسند مجلس إدارة نادي الإسماعيلي إلى رئيس النادي المهندس إبراهيم عثمان رئاسة بعثة الدراويش خلال مشاركتهم في دورة تبوك الودية، التي ستقام في أول أغسطس المقبل، وهي الدعوة التي تلقاها الفريق صاحب الرداء الأصفر للمشاركة في دورة ودية دولية يشارك فيها 6 أندية منهم ناديان إسبانيان وناديان سعوديان وناد مغربي، إضافة إلى الإسماعيلى.