استقر البرتغالي إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك على قائمة مبدئية تضم مجموعة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتضم قائمة المرشحين للرحيل عن الزمالك كلا من شوقي السعيد وعلي فتحي ومحمد مسعد وأحمد جعفر وإيمانويل مايوكا، وأسامة إبراهيم أو حسني فتحي.

Ad

من ناحية أخرى، كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن كل لاعبي الفريق المعارين لأندية أخرى حتى نهاية الموسم الحالي مرتبطون بعقود رسمية مع القلعة البيضاء عقب انتهاء فترة الإعارة.

وقال المصدر ان يوسف إبراهيم أوباما المعار في الموسم الحالي لنادي وادي دجلة هو الاستثناء الوحيد حيث لا يرتبط اللاعب بعقود مع الزمالك حتى الآن.

ويحق لأوباما الرحيل لأي ناد عقب انتهاء عقده مع وادي دجلة حيث لا توجد عقود بينه وبين الزمالك ولاستمراره يجب توقيعه على عقود جديدة.

وسبق وأعلن بعض لاعبي الزمالك المعارين لأندية أخرى أحقيتهم في الرحيل المجاني عقب انتهاء فترة الإعارة وهو ما نفاه مسؤولو القلعة البيضاء بالتأكيد على ارتباط كافة اللاعبين بعقود مع النادي باستثناء أوباما فقط.

في سياق آخر، يصل القاهرة اليوم الاثنين النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك، قادما من نيجيريا عقب خوض مباراة منتخب بلاده أمام جنوب افريقيا في تصفيات أمم افريقيا 2019 بالكاميرون بعدما انضم لمنتخب النسور الخضراء لأول مرة في تاريخه بعد تألقه مع الزمالك في الفترة الماضية.