الأهلي يعلن صفقة أزارو بمؤتمر صحافي في المغرب

نشر في 12-06-2017
آخر تحديث 12-06-2017 | 16:32
وليد أزارو
وليد أزارو
يغادر المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري، شيرين شمس، على رأس وفد إلى المغرب، السبت المقبل، من أجل تمثيل مجلس إدارة «القلعة الحمراء» في المؤتمر الصحافي الخاص بتوقيع عقود انتقال وليد أزارو، مهاجم الدفاع الجديدي المغربي للأهلي، فضلا عن توقيع اتفاقية توأمة بين الناديين.

ووقع أزارو للأهلي 4 سنوات، بعد اتفاق النادي الأحمر مع الدفاع الجديدي على شراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار يتم دفع القيمة على 3 أقساط في مدة أقصاها 3 أشهر.

رحيل جمعة

على جانب آخر، اقترب صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، من مغادرة «القلعة الحمراء» في يوليو المقبل، والرحيل عن النادي على سبيل الإعارة، بسبب الكثير من الأحداث، آخرها «خناقته» مع قائد الفريق حسام غالي، خلال التدريبات التي سبقت «ودية» الإنتاج، التي أقيمت السبت.

ومنح الأهلي الضوء الأخضر لرحيل جمعة، بعد أن أجمعت الآراء داخل النادي على أن الوقت حان لمغادرته وخوض تجربة خارج النادي، إلا أنهم اشترطوا أن يكون رحيله عن طريق الإعارة، وليس البيع، لقطع طريق انتقاله للزمالك.

وساهمت الكثير من الأزمات في تأزم موقف صالح جمعة داخل الأهلي، حيث كانت البداية بالسهرات الليلية، والتي أغضبت الأجهزة الفنية المتعاقبة، إلى جانب زيادة وزن اللاعب، وعدم قدرته على تثبيت وزنه والحفاظ عليه، رغم استعانته بـ»جيم خاص»، إلى جانب أزماته مع زملائه، وخاصة الكبار؛ عماد متعب وحسام غالي ووليد سليمان.

واستقر البدري على منح فرصة لجمعة للظهور في المباريات الأربع المتبقية من عمر الدوري، من أجل الحصول على مقابل مالي جيد من وراء إعارته لأحد الأندية الخليجية، إلى جانب وجود عرض للاعب من نادي ماريتمو البرتغالي.

إلى ذلك، قرر النادي الأهلي تغيير الفندق الذي كان تم الاستقرار على إقامة البعثة فيه بالمغرب خلال مواجهة الوداد في البطولة الإفريقية، بسبب مغالاة إدارته في مطالبها المالية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، قرر تقديم موعد مباراة الأهلي والوداد بملعب الأخير في الجولة الثالثة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لتقام في 20 الجاري، بدلا من 21 الشهر ذاته.

back to top