الزمالك ينهي صفقة كاسونغو وإيناسيو يرفض استمرار باولو

نشر في 12-06-2017
آخر تحديث 12-06-2017 | 17:30
حسام باولو
حسام باولو
أنهى نادي الزمالك صفقة ضم الكونغولي كاسونغو، مهاجم الاتحاد السكندري، خلال الجلسة التي عقدها معه مرتضى منصور، رئيس النادي، في مقر «القلعة البيضاء» بميت عقبة.

ووقع كاسونغو على العقود الرسمية في حضور وكلاء أعماله، بعد الموافقة على منحه 250 ألف دولار سنويا، في الوقت الذي أخطر مسؤولو الاتحاد السكندري إدارة الزمالك الموافقة على إتمام الصفقة مقابل 15 مليون جنيه.

وأصبحت صفقة كاسونغو تهدد بأزمة بين خالد قمر مهاجم نادي الزمالك المعار لـ«زعيم الثغر» ومسؤولي «القلعة البيضاء»، وخاصة بعدما أكد قمر أنه سيصبح لاعبا حُرا فور انتهاء إعارته للاتحاد السكندري، لعدم وجود عقد بينه وبين الزمالك، وهو ما ينفيه مسؤولو النادي الأبيض، بالتأكيد على توقيع اللاعب على عقود جديدة قبل الإعارة، ما ينذر بخلاف حال عدم عودته لناديه الأصلي.

صفقة أحمد مجدي

إلى ذلك، تتجه النية لدى مسؤولي الزمالك للتراجع عن إتمام صفقة أحمد مجدي، لاعب نادي الوحدة السعودي السابق، الذي وقع على عقود انتقاله للقلعة البيضاء قبل السفر إلى السعودية في يناير الماضي، لقضاء الموسم المنقضي بالدوري السعودي مع نادي الوحدة، بعد انتهاء عقده مع الإنتاج الحربي.

رحيل باولو

على جانب آخر، تمسك المدير الفني للزمالك، البرتغالي إيناسيو، برحيل حسام باولو، لعدم قناعته بقدراته، وهو ما وضع الإدارة البيضاء في مأزق، وخاصة أنه تم التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الشتوية الماضية من نادي سموحة نظير 7 ملايين جنيه.

ويحاول مسؤولو الزمالك إقناع إيناسيو بصعوبة التعاقد مع بديل لحسام باولو حال رحيله، لعدم وضوح الرؤية بخصوص صفقة عمرو مرعي مهاجم إنبي، الذي طلب ضمه، لذلك سيكون رحيل باولو غير مفيد في هذه الحالة، وخاصة أن الثنائي أحمد جعفر ومايوكا سيرحلان.

في سياق آخر، استقر البرتغالي إيناسيو على منح اللاعبين الدوليين راحة خلال مباراة أسوان، المقرر لها الخميس المقبل بالأسبوع الـ 31 للدوري، ليكونوا جاهزين للمشاركة في لقاء اتحاد العاصمة الجزائري في 21 الجاري بالجولة الرابعة للبطولة الإفريقية.

back to top