هاني رمزي نجم «الأون لاين»

نشر في 13-06-2017
آخر تحديث 13-06-2017 | 00:00
هاني رمزي
هاني رمزي
رغم عدم تفاعل الفنان هاني رمزي مع مواقع التواصل الاجتماعي والاكتفاء بصفحته لنشر مقاطع فيديو من «هاني هزّ الجبل»، فإن البرنامج حقَّق نسبة مشاهدة كبيرة على «يوتيوب»، علماً بأن مدة الحلقة لا تتجاوز في أفضل الأحوال 20 دقيقة. أما نسبة المشاهدة فلم تتجاوز المليون شخص، مع الإشارة إلى أن قناة «الحياة» التي تعرضه حصرياً على شاشتها لم تدفع إعلانات ممولة له عبر قناتها على «يوتيوب».

وتعتبر نسب المشاهدة الكبيرة التي يحقّقها البرنامج الأعلى بين الأعمال الدرامية التي تعرض خلال رمضان عبر هذا الموقع، رغم أن هاني لم يستعن بأي من نجوم الصف الأول، مركزاً على أصدقائه وفنانين يتقاضون أجوراً زهيدة في البرنامج الذي تم تصويره كاملاً في لبنان.

البرنامج الذي اتهم بالتنسيق المسبق مع الضيوف شهد تجنباً للأخطاء التي وقع فيها فريق العمل سابقاً، لا سيما بروز الكاميرات السرية، وهي أخطاء تكررت في البرنامج خلال العامين الماضيين.

ويحرص هاني على نشر مقاطع الحلقات عبر صفحته على «فيسبوك»، ولم يظهر أي رد فعل قوي على «فيسبوك» أو «تويتر» على أي من الحلقات بعد، بينما حرصت الفنانة سما المصري مثلاً على الترويج لحلقتها بشكل مكثف ، إذ يحرص هاني على إبلاغ ضيوفه بموعد عرض حلقاتهم.

ومن بين الحلقات التي نالت تعليقات حادة من الجمهور حلقة الإعلامي تامر أمين الذي كان انتقد هذه النوعية من البرامج وهاجمها بشدة، لكن ذلك لم يمنعه من الوقوع في المقلب وعدم الاعتراض على الحلقة التي أذيعت على الشاشة نفسها حيث يُقدِّم برنامجه.

back to top