انتهت أزمة المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي إيناسيو، مع اللاعب أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق، بشكل نهائي، بعد الجلسة التي جمعت بين الطرفين عقب عودة المدرب من البرتغال.

وقام اللاعب بالحديث مع مدربه في الأمور التي أغضبته بالفترة الماضية، أبرزها استبعاده من المباريات، رغم مشاركته مصابا، والتأكيد على عدم ادعائه الإصابة، كما يرى البعض.

Ad

بينما أكد المدرب لحفني، أنه لا يتعامل مع أي لاعب بدوافع شخصية، سواء بالحب أو الكره، وأن تقييمه للاعبين وفقا لأدائهم داخل الملعب فقط.

من ناحية أخرى، يدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا اليوم، استعدادا لمواجهة أسوان غدا في الأسبوع الـ 31 لمسابقة الدوري بملعب بتروسبورت، والتي ينوي خلالها إيناسيو إراحة العناصر الأساسية لفريقه، استعدادا لموقعة اتحاد العاصمة الأربعاء المقبل بالجزائر في الجولة الرابعة لدوري الأبطال الإفريقي.

فيما يعقد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مؤتمرا صحافيا اليوم، للحديث عن الصفقات الجديدة التي قام "الأبيض" بإبرامها، حيث سيقوم بالكشف عن ضم الكونغولي كاسونغو مهاجم الاتحاد السكندري رسميا، وكذلك الغاني بينجامين أشيمبونغ القادم من الداخلية، وأيضا الاقتراب من الإيفواري رزاق سيسيه وإعارته لنادٍ آخر، والكشف عن مصير الثنائي الإفريقي؛ مايوكا وستانلي.

وكان منصور كشف عن تفاصيل تعاقد ناديه مع شركة فالكون للأمن، لتولي تأمين "القلعة البيضاء" الفترة المقبلة، وذلك خلال مؤتمر صحافي أمس الأول في مقر النادي، مؤكدا أن العقد لمدة أربع سنوات، مقابل 900 ألف جنيه في السنة الواحدة، وستبدأ الشركة بتأمين النادي بشكل رسمي في 15 الجاري.