استقر جهاز الكرة بنادي النصر، الذي يترأسه عضو مجلس الإدارة خالد الشريدة، بالتنسيق مع المجلس والجهازين الفني والإداري للفريق الأول، على إقامة المعسكر التدريبي استعدادا للموسم المقبل في مصر في أغسطس المقبل، بعد تلقي النادي عرضا جيدا من أحد المتعهدين، وهو الأفضل بين العروض التي تلقاها النادي.

ويتضمن العرض الإقامة في فندق خمس نجوم بمدينة السادس من أكتوبر، مع تأمين ملاعب للمباريات والتدريب، فضلا عن توفير عدد المباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق هناك، وفقا لما سيحدده الجهاز الفني بقيادة المدرب ظاهر العدواني.

Ad

اجتماع مهم غد

ومن المقرر أن يعقد الشريدة اجتماعا مهما مع أعضاء الجهازين الفني والإداري مساء غد، في مقر النادي، لوضع النقاط فوق الحروف فيما يخص المعسكر الخارجي وفترة الإعداد بصفة عامة، علما أن هناك توجها لانطلاق التدريبات على الملعب الفرعي لاستاد علي صباح السالم في 15 يوليو المقبل، بعد أن أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مواعيد روزنامة الموسم المقبل الأحد الماضي عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة.

كما سيشهد الاجتماع حسم مصير التعاقد مع محترف لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وفي حال الاتفاق على التعاقد مع محترف فمن المقرر أن يتم تحديد المحترف الذي ستتم إعارته أو فسخ عقده بالتراضي من بين المحترفين الأربعة بالفريق حاليا، وإن كان هناك اتفاق تام على استكمال المحترف السوري عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، والعمل على تجديد العقد نظرا للمستوى الذي قدمه اللاعب مع العنابي بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

كما سيناقش الشريدة مع الجهاز الفني كيفية الاحتفاظ بالمركز الثالث الذي حققه النصر في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق شديدين، وتأكيد استكمال النتائج الإيجابية التي تحققت، والدخول في أجواء المنافسة على جميع الألقاب، خصوصا أن اللاعبين كسروا حاجز الخوف الخاص بمواجهة الفرق الكبيرة.

إلى ذلك، مازال جهاز الكرة ينتظر رد ناديي القادسية وكاظمة على تجديد عقدي اللاعبين محمد الخالد وعلي فاضل، واستمرارهما مع النصر في الموسم المقبل.

كما ينتظر جهاز الكرة الموافقة الرسمية من قبل نادي الكويت على تمديد عقدي اللاعبين مساعد طراد ومحمد العازمي، بعد أن تلقى النادي الموافقة بشكل شفهي في الفترة الماضية.

إلى ذلك، لن يشهد الجهازان الفني والإداري بنادي النصر تغييرات تذكر، وهناك احتمال قائم بمنح لاعب النادي السابق كاسب غافل منصب المدرب المساعد.