سكارليت جوهانسون: اتركوني وشأني

نشر في 15-06-2017
آخر تحديث 15-06-2017 | 00:00
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
عبرت النجمة الأميركية سكارليت جوهانسون عن غضبها الشديد من ملاحقة المتطفلين على حياتها الخاصة عبر صفحتها على "فيسبوك"، حيث قالت: "اتركوني وشأني"، بعدما استطاع بعض المصورين رصدها مع نجم برنامج "SNL" الشهير كولن جوست، وهما يتناولان وجبة عشاء في أحد مطاعم مدينة مانهاتان.

ووفقا لتقارير إعلامية، فقد كان كولن (34 عاما) وسكارليت (32 عاما) شوهدا للمرة الأولى خلال الشهر الماضي، بعد ظهورهما كضيفين في نهاية موسم برنامج "SNL".

من ناحية أخرى، تعيش سكارليت حاليا في حالة انفصال منذ شهر واحد من زوجها السابق النجم رومان دورياك.

سكارلت من أشهر الشخصيات في عالم هوليوود، أثبتت نجاحها بعدة طرق، من خلال مشاركتها في مجموعة كبيرة من الأفلام العالمية، والتي تنوعت بين الكوميدية والأكشن والرومانسية والبوليسية.

ورغم حداثة سنها فإنها شاركت في أفلام حازت تصنيفات عالية، وحصلت على جوائز عديدة، مثل آيرون مان 2، اشترينا حديقة حيوان، المنتقمون، هتشكوك، دون جون، تحت الجلد، هي (فيلم)، كابتن أميركا: جندي الشتاء، الطاهي، لوسي، المنتقمون: عصر ألترون، يحيا قيصر.

كما حازت لقب المرأة الأكثر إثارة في العالم، وتعتبر سكارليت رمزا للأنوثة والجمال في هوليوود، ويطلق عليها صندوق الاسرار لوجود العديد من الأسرار في حياتها، منها أن لها شقيقا توأما، يسمى هانتر جوهانسون، وتسبقه سكارليت بثلاث دقائق في الميلاد، وكلاهما شارك في عمل كوميدي واحد في بداية مشوارهما، لكن هانتر لم يكمل مشوار التمثيل كشقيقته، وسلك طريق السياسة وعمل في حملة الدعاية الخاصة بأوباما.

وظهرت سكارليت على شاشة التلفزيون في سن صغيرة جدا، حيث كان عمرها وقتها 8 سنوات، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية في سن صغيرة أكسبتها الخبرة والتلقائية أمام الشاشة.

ودخلت منافسات منذ صغرها مع نجمات من سنها، ففي عام 1998 تنافست مع ليندسي لوهان، على دور في فيلم the Parent Trap، عندما كان سنها 13 سنة، وبالفعل حققت نجاحا وسيطا واسعا في المجال، بعد أن نجح الفيلم وحقق أرباحا خيالية.

وكل المشاهد التي تظهر فيها سكارليت وهي تدخن السجائر مشاهد حقيقية، فهي تدخن منذ سن الـ15، ما أثر على صوتها كثيرا، وقد يؤثر على حياتها في المستقبل.

ومن المدهش أنه تم رفضها للقيام بأحد الأدوار في فيلم الفتاة ذات وشم التنين، وكان سبب الرفض صاعقا بالنسبة للكثيرين، وهو أنها جميلة لحد كبير، والدور يتطلب فتاة ستقوم ببعض الأشياء ويظهر عليها بعض العلامات التي يجب ألا يظهر جمالها الخارجي فيها.

back to top