«نفط الكويت»: مهتمون بالاطلاع على آخر الاستكشافات والدراسات النفطية

نشر في 14-06-2017
آخر تحديث 14-06-2017 | 18:30
 نائبة الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت بدرية عبدالرحيم
نائبة الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت بدرية عبدالرحيم
أكدت نائبة الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت بدرية عبدالرحيم اهتمام دولة الكويت بالاطلاع على آخر الاستكشافات والدراسات الجديدة في المجال النفطي، لاسيما المتعلق منها بعمليات التنقيب.

جاء ذلك في تصريح أدلت به عبدالرحيم لـ"كونا" أمس، على هامش مشاركة "نفط الكويت" في معرض ومؤتمر الجمعية الأوروبية للجيوفيزيائيين والمهندسين الـ79، الذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 13 إلى 15 يونيو الجاري.

وقالت عبدالرحيم، إن "نفط الكويت" تشارك في هذا المعرض لما يمثله من اهمية كبيرة لمشاركة كبرى مؤسسات النفط العالمية فيه، إضافة إلى أوراق العمل والعروض التي يتم تقديمها خلال هذه الفعالية.

وأضافت ان الهدف من مشاركة الشركة في هذا المعرض وغيرها من المعارض والمؤتمرات العالمية هو تبادل الخبرات والمعلومات، ورفع اسم الكويت في جميع المحافل الدولية.

وأشارت الى ان تلك المعارض والمؤتمرات تسهم في ايصال انجازات الكويت بشكل عام والشركة بشكل خاص الى العالم، وعرض المشاريع الكبرى التي يتم تطبيقها في البلاد.

وذكرت ان الوفد الكويتي المشارك في المعرض استعرض امام الجمهور اهم الانجازات والمشاريع التي تقدمها الشركة، كما قدم عددا من المحاضرات الصباحية والمسائية بهذا الشأن .

وأوضحت أن الشركة تشارك كذلك في اوراق عمل عدة سيتم استعراضها خلال مؤتمر الجمعية الأوروبية للجيوفيزيائيين والمهندسين الـ79 تركز على موضوعات الطاقة في الكويت وإنجازات الشركة.

وأعربت عبدالرحيم عن شكرها للدعم الذي تقدمه سفارة الكويت لدى باريس ممثلة بالسفير سامي السليمان الذي زار جناح الشركة في المعرض، واستمع الى توضيح حول استراتيجية الشركة وخططها.

back to top