الأهلي يختبر البدلاء أمام سموحة... والمقاصة يصطدم بـ «الإنتاج»

نشر في 15-06-2017
آخر تحديث 15-06-2017 | 15:20
جانب من مباراة الأهلي وسموحة بالدور الأول
جانب من مباراة الأهلي وسموحة بالدور الأول
تستكمل اليوم مباريات الجولة الـ31 لمسابقة الدوري المصري بإقامة مباراتين، إذ يلتقي المقاصة مع الإنتاج الحربي، ويحل الأهلي ضيفاً على سموحة.
يدخل فريق الأهلي في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، اختبارا قويا ببطولة الدوري الممتاز عندما يحل ضيفا على فريق سموحة بالإسكندرية، في منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدوري التي توج بها المارد الأحمر رسميا قبل نهايتها بأربعة أسابيع.

ورغم حسم المسابقة فإن فريق الاهلي بلاعبيه وجهازه الفني يدخلون لقاء اليوم وأمامهم أكثر من هدف، في مقدمتها ضرورة الفوز للحفاظ على مسيرة الانتصارات التي حققها الفريق هذا الموسم، والحفاظ ايضا على سجل الأحمر خاليا من الخسائر، حيث لم يتعرض الفريق لأي خسارة هذا الموسم، وهو إنجاز يحسب للجهاز الفني واللاعبين علما أن الفريق له 76 نقطة حتى الآن.

كما يتطلع المدير الفني للأهلي حسام البدري لتجربة بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة خلال الموسم الماضي إلا على فترات لسبب أو لآخر أمثال عمرو جمال وصبري رحيل وحسين السيد ومحمد نجيب وعماد متعب ومحمد هاني وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي وحسام غالي وأكرم توفيق.

ومن المقرر أن يريح الجهاز الفني أكثر من لاعب أساسي خلال لقاء اليوم أمثال عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وسعد سمير وعلي معلول وأجاي.

في المقابل، يدخل سموحة لقاء الليلة متسلحا بالعروض والنتائج الجيدة التي يقدمها هذا الموسم محليا والتي جعلته يحتل المركز الخامس برصيد 51 نقطة في جدول المسابقة، ويفقد الفريق جهود أيمن أشرف قائد سموحة بسبب طرده في لقاء المصري الاثنين الماضي والمؤجل من الجولة الـ22 للدوري.

لقاء القمة والهروب من القاع

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يلتقي مصر المقاصة مع الانتاج الحربي في العاشرة مساء على استاد الفيوم.

ويحتل المقاصة المركز الثاني في جدول الدوري بعد مرور 30 جولة برصيد 64 نقطة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 4 وخسر 6، وسجل لاعبو الفريق الفيومي 56 هدفا، واستقبلت شباكهم 30 هدفا.

ويحتل الانتاج الحربي المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، إذ فاز في 7 مباريات، وتعادل في 11 وخسر 12 جولة وسجل لاعبو العجلات الحربية 31 هدفا، وسكنت شباكهم 36 هدفا.

back to top