مصرع آسيوي وإصابة 14 في انقلاب حافلة على طريق العبدلي باتجاه الجهراء

14 سيارة إسعاف تولت نقل المصابين إلى مستشفيي الجهراء والفروانية

نشر في 15-06-2017
آخر تحديث 15-06-2017 | 18:30
 الحافلة المقلوبة
الحافلة المقلوبة
لقي وافد آسيوي مصرعه وأصيب 14 آخرون بجروح متفرقة من جراء حادث مرور مروع وقع صباح أمس على طريق العبدلي، وتحديدا عند الكيلو 17 باتجاه مدينة الجهراء، وتمثل الحادث في انقلاب حافلة صغيرة كان يستقلها 15 عاملا آسيويا عائدين من عملهم في مزارع العبدلي.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بوقوع حادث مرور على طريق العبدلي، وأن هناك أشخاصا محشورين جراء الحادث، وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الجهراء الى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحادث نتج عن انقلاب حافلة صغيرة تقل 15 عاملا، فعملوا على إخلاء العمال المصابين وتسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية، لافتا الى أن أكثر من 14 سيارة إسعاف حضرت في موقع الحادث، وتولت نقل المصابين الى مستشفى الجهراء.

وذكر أن رجال الإطفاء تمكنوا من انتشال جثة أحد العمال وتم تسليمها الى فنيي الطوارئ الطبية الذين أحالوها الى إدارة الطب الشرعي، مشيرا الى أن دوريات المرور ودوريات شرطة النجدة ودوريات الأمن العام كانت موجودة في موقع البلاغ وعملت على تنظيم حركة السير التي تعطلت من جراء الحادث.

دوريات الأمن والمرور عملت على تنظيم السير بعد تعطله
back to top