أقام نادي برقان حفل تكريم للفرق الرياضية التي حققت مراكز متقدمة وإنجازات في الموسم الماضي، امس الاول في فندق المنشر بمنطقة الفحيحيل.

وفِي بداية الحفل رحب رئيس مجلس ادارة النادي هملان الهملان بالحضور وشكر كل اللاعبين والأجهزة الفنية الإدارية على ما بذلوه من جهود طوال الموسم الرياضي 2016-2017، معربا عن سعادته وأعضاء مجلس إدارة النادي بالنتائج المميزة التي حققها اللاعبون في الموسم المنقضي، وطالبهم بتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم النادي عالياً في الموسم المقبل.

Ad

ووجه الهملان شكره الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد، ووزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة على ما بذلوه من جهود كبيرة مثمرة في الرياضة الكويتية.

وكرم الهملان وأمين صندوق النادي فهد بوخرما بحضور بعض أعضاء مجلس الادارة وأولياء الأمور، فريقي كرة اليد تحت 13 و15 سنة، وفريق الطائرة تحت 11 سنة، وبعض لاعبي الفريق الاول للكرة الطائرة، وفريق كرة القدم، إضافة إلى تكريم 6 لاعبين من فريق رفع الأثقال، وهم حيدر الشطي الحاصل على ذهبية وفضية خلال الموسم، وطارق أبوربيع وفيصل العتيبي (ذهبية)، وخالد العتيبي (فضية)، وناصر الرويح (فضية وبرونزية)، وأحمد العلي (برونزية).