الزمالك إلى الجزائر اليوم لمواجهة اتحاد العاصمة

منصور يؤكد رغبة النادي في التجديد للنيجيري ستانلي

نشر في 17-06-2017
آخر تحديث 17-06-2017 | 17:45
ستانلي
ستانلي
تغادر صباح اليوم بعثة الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

والتقى الزمالك مع بطل الجزائر مطلع الشهر الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية، وشهدت المباراة تألق اتحاد العاصمة الذي نجح في التقدم على أصحاب الأرض حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن ينجح الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم الزمالك، في إنقاذ فريقه من الخسارة أمام جماهيره، وإحراز هدف التعادل بالدقيقة الأخيرة، ليحافظ الأبيض على تصدره للمجموعة برصيد 5 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، بينما احتل اتحاد العاصمة المركز الثاني بـ4 نقاط.

ويترأس بعثة الزمالك في رحلة الجزائر أحمد إبراهيم، نائب رئيس النادي، وسيكون في استقبال البعثة البيضاء الثنائي هاني زادة عضو مجلس الإدارة، وإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة الذي سبق البعثة إلى هناك.

ويخوض الزمالك مرانه الأول في الجزائر مساء اليوم بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة قبل خوض المران الرئيسي غدا بملعب 5 يوليو الذي سيستضيف المباراة، حيث تقرر تقديم المران الرئيسي للأبيض 24 ساعة بسبب انشغال الملعب باستضافة مباراة غدا ضمن بطولة الكونفدرالية الافريقية.

على جانب آخر، عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك جلسة مع النيجيري ستانلي مهاجم الفريق، لتأكيد رغبة النادي في ضمه بشكل نهائي من وادي دجلة بعد نهاية الإعارة بشرط موافقة ناديه على العرض المادي الجديد.

وأكد منصور أنه يرغب في التجديد لستانلي، موضحا أنه تم تجديد الاتصالات مع إدارة وادي دجلة لتخفيض المبلغ المطلوب لشراء اللاعب، إذ إن الزمالك يرفض سداد 1.5 مليون دولار لشراء ستانلي وفقا للبند الموضوع في عقد الإعارة، وطلب مسؤولو الأبيض شراءه بقيمة العملة الأجنبية في وقت إبرام التعاقد.

وكان الزمالك رفض رفع العرض المادي لضم ستانلي عن 15 مليون جنيه، خاصة بعد ضم الكونغولي كاسونجو كابونجو بنفس القيمة من الاتحاد السكندري.

back to top