الزمالك يخوض مرانه الرئيسي بالجزائر

نشر في 18-06-2017
آخر تحديث 18-06-2017 | 18:30
إيناسيو
إيناسيو
وصلت بعثة الزمالك إلى الجزائر، أمس، وخاض الفريق مرانه الأول بالملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، وخاض مرانه الرئيسي قبل المباراة بـ 48 ساعة، بدلاً من 24 ساعة، لانشغال الملعب باستضافة مباراة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية غداً.
يخوض فريق الزمالك في الـ 11 من مساء غد بتوقيت القاهرة مرانه الرئيسي على ملعب 5 يوليو بالجزائر، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة بعد غدٍ بنفس الملعب، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الزمالك إلى الجزائر، أمس، وخاض الفريق مرانه الأول بالملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، فيما خاض مرانه الرئيسي قبل المباراة بـ 48 ساعة، بدلا من 24 ساعة، لانشغال الملعب باستضافة مباراة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية غدا.

ويستقر المدير الفني للزمالك، البرتغالي إيناسيو، على خطة مواجهة اتحاد العاصمة خلال مران اليوم، وإن كانت ملامح التشكيل الأبيض ظهرت في الساعات الأخيرة.

في سياق آخر، واجه نادي الزمالك عقبة في صفقة عمرو بركات لاعب النادي الأهلي، الذي دخل مسؤولو "القلعة البيضاء" في مفاوضات معه خلال الأيام الماضية، حيث علم مسؤولو الأهلي بالمفاوضات التي تمت مع بركات، وبدأوا في تأمين أنفسهم مبكرا، حتى لا يتعرض النادي الأحمر للنقد في حال انتقال اللاعب للزمالك.

وأبدى الأهلي ترحيبه بانتقال بركات لصفوف نادي مصر المقاصة في الفترة المقبلة، وخاصة أن الأخير سيعاني بعد رحيل أحمد الشيخ للأهلي، لذلك ستمثل عودة بركات للنادي الفيومي شيئا مهما، وهو سلاح الأهلي لمنع انتقال اللاعب إلى الزمالك.

من ناحية أخرى، استقر مجلس الزمالك على إجراء 3 تعديلات باللائحة الداخلية التي سيتم اعتمادها خلال الجمعية العمومية المقرر لها 25 أغسطس المقبل، وتخص التعديلات نظام الانتخابات المقبلة، حيث ستتم إضافة نائب ثانٍ للرئيس، ليترشح الثنائي أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم على هذا المنصب معا، وإلغاء بند المرشحين تحت السن، ليتنافس جميع المرشحين في نفس المستوى دون تقسيم، وأيضا التمسك بإلغاء بند الـ 8 سنوات، كما حدث في اللائحة التي اعتمدها الزمالك منذ فترة، لكنها لم تطبق بشكل رسمي.

back to top