«وان دايركشن» تعود من أجل الغناء لضحايا حريق لندن

نشر في 19-06-2017
آخر تحديث 19-06-2017 | 00:00
فرقة "وان دايركشن"
فرقة "وان دايركشن"
أكدت تقارير إعلامية، أن فرقة "وان دايركشن" الغنائية قد تتعاون مع أكثر من مغنٍ في أغنية خيرية جديدة لضحايا حريق برج جرينفل، الذي حدث منذ أيام في العاصمة البريطانية لندن.

ومن المعروف، أن أعضاء فرقة "وان دايركشن" لا يعملون سوياً في الفترة الحالية، وكانوا قد أخذوا استراحة طويلة، بعد خمس سنوات من بزوغ نجمهم إثر المشاركة في برنامج "ذا إكس فاكتور" لاكتشاف المواهب الفنية، وكل فرد فيهم طرح أغاني خاصة به، لكنهم كانوا وعدوا جمهورهم بأنهم سوف يعودون مجدداً في الوقت المناسب.

وأعلن كل من أعضاء الفرقة هاري ستايلز ولويس توملينسون ونيال هوران حينذاك أنهم يريدون التركيز على المشروعات الغنائية المنفردة، بعد خروج زين مالك الذي غادر الفريق في مارس .2015

وكان مالك أعلن أنه غادر الفريق الغنائي صاحب الشهرة الواسعة ليعيش حياة عادية، معتذراً للمعجبين عن إقدامه على تلك الخطوة.

وقال مالك حينها في بيان بصفحة "وان دايركشن" على موقع فيسبوك "أود الاعتذار للمعجبين إذا خذلت أي أحد لكن يتعين علي أن أفعل ما أشعر في داخلي أنه الصواب. أغادر (الفرقة) لأنني أريد أن أكون شاباً طبيعيا في الثانية والعشرين من العمر يمكنه الاسترخاء وأن يكون له بعض الوقت الخاص خارج دائرة الضوء".

ون دايركشن فرقة موسيقى بوب بريطانية- أيرلندية أسست في مدينة لندن سنة 2010 وحققت نجاحاً موسيقياً حازت أغنيتان من أغاني الفرقة هما "What Makes You Beautiful" و"One Thing" على المرتبة الأولى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودخل البومهم الأول "Up All Night" سباق ترتيب الأغاني البريطاني (توب 40) محرزاً المركز الأول ليصبح أول البوم يحقق هذه الرتبة في أول دخول له.

back to top