مباحث الفروانية تضبط الآسيوي قاتل زوجته

عُثر عليه مختبئاً في منزل بمنطقة العيون
• المتهم اعترف تفصيلياً بالجريمة وادعى أنه كان في حالة غير طبيعية

نشر في 18-06-2017
آخر تحديث 18-06-2017 | 17:52
السكين المستخدمة بالجريمة
السكين المستخدمة بالجريمة
تمكن رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية، ادارة البحث والتحري، في محافظة الفروانية من كشف غموض جريمة القتل التي وقعت في منطقة خيطان، وراح ضحيتها وافدة من الجنسية الهندية بعدما أقدم زوجها على قتلها مطلع الاسبوع الماضي داخل شقتهما ثم توارى عن الانظار، قبل ان يضبطه رجال المباحث في منطقة العيون بمحافظة الجهراء مساء امس الاول.

وفي التفاصيل، قال مصدر امني مطلع لـ«الجريدة»، ان غرفة العمليات في الادارة العامة للمباحث الجنائية تلقت بلاغا بوجود جريمة قتل في منطقة خيطان، وبانتقال الاجهزة الامنية الى موقع البلاغ عثر على جثة وافدة هندية تعرضت للطعن ثلاث مرات في الرقبة والرأس حتى فارقت الحياة، فتم على الفور تشكيل فريق تحقيق خاص من الادارة لمتابعة الجريمة وكشف ملابساتها وتحديد مرتكبيها.

وأضاف المصدر أن فريق التحقيق عمل على جمع المعلومات والتوسع بالتحقيقات استنادا لما تم جمعه من أدلة في مسرح الجريمة لكشف ملابسات وغموض تلك القضية، لافتا الى ان التحريات والتحقيقات التي اجراها الفريق الامني ادت الى الاشتباه في زوج المجني عليها، وذلك استنادا لإفادة الجيران الذين أكدوا خلال التحقيق معهم وجود الزوج في مكان الجريمة لحظة وقوعها، فضلا عن سماعهم مشاجرة قوية بينه وبين المجني عليها.

وأشار الى ان رجال المباحث داهموا اكثر من موقع في منطقة خيطان بحثا عن الزوج القاتل وضيقوا الخناق عليه حتى يخرج من مخبأه هناك.

وأضاف أن رجال المباحث تمكنوا مساء امس الاول من تحديد مكان المتهم في محافظة الجهراء وتحديدا في غرفة احد اقاربه، الذي يعمل سائقا في منزل احد المواطنين بمنطقة العيون، مشيرا الى ان رجال المباحث أعدوا كمينا محكما، وبمداهمة المكان الذي اختبأ فيه المتهم تم ضبطه وإحالته الى مكتب التحقيق.

وبعد مواجهته بنتائج التحقيقات، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، مدعيا أنه كان بحالة غير طبيعية، وحدثت بينه وبين المجني عليها (زوجته) مشادة كلامية حادة، فسدد لها ثلاث طعنات بالرقبة والرأس، باستخدام سكين.

ولفت المصدر الى أن رجال المباحث أحالوا المتهم الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

back to top