بوخرما: رفضت صرف 25 ألف دينار للداهش

برقان تكفَّل بمصاريف علاج نصير حسن

نشر في 18-06-2017
آخر تحديث 18-06-2017 | 18:30
نصير يتوسط فهد بوخرما وفهد الريمان
نصير يتوسط فهد بوخرما وفهد الريمان
رد أمين صندوق نادي برقان فهد بوخرما على تصريحات المدير السابق للفريق الأول لكرة اليد بالنادي فواز الداهش، التي أدلي بها لـ"الجريدة" في عدد سابق، واصفاً تلك التصريحات بالادعاءات الباطلة جملة وتفصيلاً.

وأكد بوخرما أن كلام الداهش غير صحيح، سواء ما يتعلق بأحقيته في مبلغ 25 ألف دينار، أو فيما يخص تخلي إدارة النادي عن اللاعب نصير حسن بعد إصابته، وهو ضمن الفريق الأول لكرة اليد.

وقال "أنا رفضت صرف 25 ألف دينار للداهش، لعدم تأكدي من حقيقة أنه قام فعلياً بصرفه على التعاقد مع بعض اللاعبين واحتياجات الفريق أم لا، كما أن مجلس الإدارة لم يتعهد برد المبلغ إليه في وقت لاحق كما يدعي"، متسائلاً "لماذا تأخر الداهش في طلب المبلغ من إدارة النادي كل هذا الوقت؟".

وأضاف "أما بخصوص موافقة مجلس الإدارة على صرف جزء من المبلغ (7 آلاف) إلى حين توفر باقي المبلغ، فهذا كلام مردود عليه ايضا، والحقيقة انني أوقفت صرف المبلغ، لأن الداهش سلك طريقا مخالفا للوائح والقوانين، عندما قام بالتنسيق مع أمين السر السابق حمد ماجد، وبعض الأعضاء بتشكيل لجنة مالية داخلية، بدون وجودي ضمنها بصفتي أمين الصندوق، وهذا خطأ، وأبلغت رئيس مجلس الإدارة هملان الهملان بذلك، وبناء عليه تم إيقاف أعمال اللجنة، وبالتالي عدم صرف مبلغ 7 آلاف دينار".

علاج نصير حسن

وأكد بوخرما أن النادي تكفل بمصاريف علاج اللاعب نصير حسن في أحد المستشفيات الخاصة بالكويت، إلا أن الإجراءات الروتينية في النادي والهيئة تسببت في تأخر النادي في صرف المبلغ، مما أجبر اللاعب على إجراء العملية على حسابه الخاص في بداية الأمر، نظراً لضيق الوقت بالنسبة للطبيب الفرنسي "الزائر" الذي أجرى العملية قبل سفره بيوم واحد، وقد تم صرف كل التكاليف للاعب بعد انتهاء الاجراءات، بل إن ادارة النادي وأنا شخصياً كنت متابعاً بشكل مستمر للاعب أثناء وجوده في المستشفى".

ونفى سفر المدرب المساعد للفريق كرة اليد خالد ملحم للعلاج في قطر، مؤكداً ان المدرب تعرض للإصابة بقطع في وتر القدم أثناء أحد التدريبات، مما استوجب اجراء عملية جراحية تمت بحمد الله في أحد مستشفيات الكويت.

واختتم بوخرما كلامه قائلاً "الإدارة تعمل بكل جد واجتهاد لتوفير كل سبل النجاح لجميع الفرق داخل النادي، ولا صحة لما يتناوله البعض بأن مجلس الادارة لم يعقد اجتماعات منذ 3 أشهر. هذا الكلام غير صحيح، فالاجتماعات مستمرة بشكل دوري لخدمة النادي، وأشكر القائمين على الهيئة بداية من الشيخ أحمد المنصور والدكتور حمود فليطح".

نصير يشكر أمين الصندوق

أكد نصير حسن كلام بوخرما قائلاً "فعلا ضيق وقت الطبيب الفرنسي المعالج، أجبرني على دفع تكليف عملية الرباط الصليبي من حسابي الخاص في البداية، وذلك بالتنسيق مع إدارة النادي، وبعد ذلك تسملت كل التكاليف، وأشكر مجلس الإدارة على الاهتمام الكبير الذي أولاني إياه خلال الفترة الماضية".

back to top